أفضل وقت لنشر الفيديوهات على الفيسبوك للحصول على تفاعل أكثر

أفضل وقت للنشر على مواقع التواصل الإجتماعي

يعتبر الربح من الفيسبوك (Facebook)، من بين الطرق التي أصبح يعتمد عليها العديد من الأشخاص، من أجل الربح من خلال الصفحات الخاصة بهم، بحيث يقومون إنشاء صفحة على الفيسبوك للربح منها.

ويقومون بنشر فيديوهات، وأيضا نشر مقاطع reels (الريلز) والتي تعرف بالفيديوهات القصيرة، وكل دالك من أجل تحقيق الربح من تلك الفيديوهات التي يتم نشرها.

بحيث يمكنك الربح من الفيديوهات الطويلة، وأيضا الربح من فيديوهات الريلز (Reels) المعروفة بالفيديوهات القصيرة، والتي تتراوح مدتها بين 1 دقيقة و دقيقة ونصف (1Min : 30 S).

ولكن بطبيعة الحال، فإن هناك بعض الشروط التي يمكن تحقيقها من أجل البدأ في تحقيق الربح من الفيسبوك، وطبعا فإن تلك الشروط أصبح الجميع يعرفها.

لأنه بدون تحقيقها لن يتم تحقيق الربح من الفيسبوك، وبالنسبة لتلك الشروط فهي تحقيق 5000 متابع وأيضا تحقيق 60000 دقيقة مشاهدة، وبعدها سوف يتم مراجعة صفحتك من أجل تفعيل الربح عليها.

وعندما يتم الموافقة على طلبك لتحقيق الربح من صفحتك على الفيسبوك، فهنا سوف تبدأ بالربح من الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

ومع العلم أنه يجب أن تكون تقطن في إحدى البلدان المؤهلة الربح من الفيسبوك، لأن هناك بعض البلدان لاتحتوي على خاصية الربح من Facebook.

ومع العلم أن هناك العديد من الصفحات يتم رفضها في تحقيق الدخل، ودالك راجع لعدة أمور، وهده هي أسباب رفض صفحتك في تحقيق الربح من الفيسبوك (Facebook) والتي يجب عليك التعرف عليها من أجل تفادي مشكلة الرفض.

ولكن توجد هناك بعض الأمور، التي لا ينتبه لها العديد من الأشخاص، وخصوصا المبتدئين، وهي أنهم سوف يلاحظون بأن نسبة التفاعل على الفيديوهات الخاصة بهم ليست جيدة.

وأيضا حتى الأرباح ليست كما كان يتوقع، وهدا بطبيعة الحال راجع إلى بعض الأشياء التي لم يتم إعطائها أي أهمية، والتي نجد من بين تلك الأشياء والتي أعتبرها مهمة جدا.

وهي الوقت التي يتم فيه نشر الفيديوهات، لأنه يقوم فقط بعمل نشر في أي وقت وبدون إختيار وقت محدد، لأنه يعتقد أن الوقت ليس له أي قيمة في الحصول على أرباح وتفاعل جيد، وأيضا يساعد في زيادة عدد المتابعين للصفحة الخاصة به

ولدالك سوف نتعرف من خلال هده التدوينة، على أفضل الأوقات التي يمكنك نشر فيها الفيديوهات الخاصة بك، من أجل الحصول على نسبة تفاعل جيدة وأيضا تحقيق أرباح ممتازة.

لأننا كما نعرف جميعا، فإنه في حالة لم يكن هناك تفاعل فإنه لاتوجد أرباح، ولهدا ركز معي جيدا في هدا المقال، من أجل أن تتعرف على الوقت الدي أنصحك بالنشر فيه، من أجل جلب نسبة التفاعل تكون كبيرة.

ماهي أهمية الوقت في نشر الفيديوهات

إن من بين أهم الأشياء التي أنصحك بالتركيز عليها، وإعطائها أهمية كبيرة،من أجل الحصول على تفاعل، وأيضا الحصول على مشاهدات أكثر للفيديوهات التي نقوم بنشرها على صفحتك.

فهي الوقت الدي يمكن النشر فيه، لأنك في حالة قمت بالنشر في أوقات غير جيدة، ولايكون فيها الأشخاص متصلين بشبكة الأنترنت.

فهنا بطبيعة الحال سوف تكون نسبة مشاهدة الفيديو الخاص بك ضعيفة جد، وقد لاتكون هناك مشاهدات ولا حتى أرباح، وكل دالك راجع إلى عدم إختيارك الوقت مناسب للنشر.

وخصوصا في مايتعلق بالمتابعين الخاصين بصفحتك، ولدالك نجد أن أغلب الأشخاص اللدين يعرفون قيمة الوقت جيدا، يقوموم بإختيار أوقات تكون مناسبة لهم من أجل النشر، والحصول على تفاعل أكثر.

لأنهم يقومون بعمل دراسة على صفحتهم، من أجل معرفة الأوقات التي تكون فيديوهاتهم تحصد مئات المشاهدات، ولدالك أخي الكريم ركز على الوقت المناسب للنشر.

هل إختيار الوقت المناسب لنشر الفيديوهات يساعد في زيادة نسبة التفاعل

إن من بين الأمور التي يمكنك التركيز عليها وإعطاء لها قيمة، وهي الوقت المناسب لنشر أي فيديو، من أجل الحصول على نسبة كبيرة من المشاهدات.

لأن هناك بعض الأوقات تكون فيها نسبة التفاعل كبيرة جدا، والتي قد تصل إلى 70٪ ودالك راجع إلى عدد الأشخاص المتصلين بالأنترنيت،وخصوصا المتابعين الخاصين بك.

لأنهم بمجرد الدخول إلى حسابتهم، فإنهم سوف يجدون الفيديو الدي قمت بنشره، ومباشرة سوف يقومون بمشاهدة الفيديو الخاص بك.

وهدا سوف يساعدك في الحصول على تفاعل أكثر، وأيضا زيادة في الأرباح، لأنك تكون على دراية بالوقت المناسب الخاص بك، من أجل النشر على صفحتك.

كيف يمكنني الربح من صفحتي على الفيس بوك

بالنسبة لطريقة الربح من الفيسبوك (Facebook)، فإنه كل ماعليك فعله هو إنشاء صفحة خاصة بك، وتقوم بنشر عليها فيديوهات تكون حصرية وخاصة بك.

وأيضا يجب عليك تحقيق شروط الفيسبوك من أجل تفعيل الربح من صفحتك، وأما بخصوص الشروط فلقد قمت بدكرها في بداية هدا المقال.

وعندما تقوم بتحقيق جميع الشروط، فهنا سوف يتم عمل مراجعة لصفحتك من طرف إدارة الفيسبوك، وفي حالة كانت صفحتك تستوفي جميع الشروط المطلوبة، ولاتحتوي على أي شيء مخالف لسياسة الفيسبوك.

فإنه سوف يتم قبولها في تحقيق الربح، وهناك شيء مهم يجب عليك أن تعرفه، وهو دائما حاول أن تقوم بفحص صفحتك هل هي جيدة ويمكن الربح منها أم لا.

وهده هي كيفية معرفة صفحتك على الفيسبوك هل هي مؤهلة لتحقيق الربح أم غير مؤهلة ودالك لتفادي تضييع وقتك وجهدك بدون فائدة.

ماهي أفضل الأوقات لنشر الفيديوهات على الفيسبوك

بالنسبة لأفضل وقت، لنشر الفيديوهات على صفحتك في الفيسبوك من أجل الحصول على تفاعل أكثر، فإنه يكون في منتصف اليوم، والتي يتراوح الوقت بين 12 ظهرا و 5 مساءا.

لأن أغلب الأشخاص يكونون متصلين بالإنترنيت في دالك الوقت ويقومون بتصفح الفيسبوك، وتوجد هناك أيضا أوقات أخرى والتي يمكنك أيضا من النشر فيها، وهي مابين 7 مساءا و 23 ليلا.

لأن الأوقات تختلف على حسب طبيعة الجمهور  المستهدف، وأيضا نوع الفيديوهات التي يتم إستهدافها من طرف كل شخص.

ولكن رغم كل هدا، يمكنك أنت من معرفة الوقت المناسب الخاص بك لنشر الفيديوهات، لأنه من خلال نسبة التفاعل التي تتواجد في صفحتك، فإنه يمكنك من تحديد الوقت المناسب لك.

بحيث سوف تلاحظ، ماهي الأوقات التي يكون فيها تفاعل أكثر مع فيديوهاتك، ويمكنك من إختيار الوقت الأكثر تفاعلا مع صفحتك.

ودالك راجع إلى نوع المحتوى الدي تقوم بنشره، ولكن من الأحسن أن تركز على الأوقات التي قمت بدكرها قبل قليل، لأن نسبة كبيرة تكون متصلة بالإنترنيت وتقوم بتصفح الفيسبوك.

وبطبيعة الحال، سوف تكون فرصة للحصول على نسبة مشاهدة جيدة على فيديوهاتك، وأيضا زيادة نسبة التفاعل على صفحتك وزيادة عدد المتابعين.

خاتمة المقال

وكما تابعتم معنا من خلال هده التدوينة، فلقد قمت بتقديم لكم أفضل الأوقات التي أنصحك بالنشر فيها، لأن إختيار الوقت المناسب، له قيمة كبيرة في نجاح صفحتك.

وأيضا حصولك على تفاعل أكبر، ويساعدك أيضا في الحصول على العديد من المتابعين الجدد لصفحتك، وهدا بطبيعة الحال مايريده كل شخص، لأنه كلما كانت نسبة التفاعل معك أكثر، كلما كانت أرباحك جيدة وبالتوفيق للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-