كيفية معرفة صفحتك على الفيس بوك مؤهلة لتحقيق الربح أم غير مؤهلة

كيفية معرفة صفحتك على الفيس بوك مؤهلة لتحقيق الدخل أم غير مؤهلة

معرفة هل صفحتك على الفيس بوك (Facebook) مؤهلة للربح

السلام عليكم، ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة، بحيث من خلالها سوف نتعرف على طريقة معرفة، هل صفحتك على الفيس بوك (Facebook) مؤهلة للربح من خلالها أم لا.

لأننا كما نعرف جميعا، فإن الربح من الفيس بوك أصبح من بين أهم الطرق للحصول على أرباح جيدة، ودالك من خلال صفحتك الخاصة، بحيث يمكنك ربح منها مئات الدولارات شهريا.

لأن كل هدا يعتمد عليك، وعلى المجهود التي تقوم به، ويعتمد أيضا حتى على النيتش أو المجال الدي تختص به، ولاتنسى جودة الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

سواء كانت الفيديوهات القصيرة ( الريلز )، أو الفيديوهات الطويلة المعروفة بكلمة ( watch ) .

يمكن لأي شخص إنشاء صفحة خاصة به على الفيس بوك (Facebook)، ويقوم بالنشر عليها مايريد مثل الصور غيرها، ولكن أغلب الأشخاص يقومون بنشر فيديوهات سواء كانت فيديوهات طويلة أو قصيرة.

ودالك لغرض الربح من تلك الفيديوهات، من خلال ضهور الإعلانات على تلك الفيديوهات التي يقوم بنشرها، لأنه بكل صراحة فإن أرباح الفيس بوك أصبحث أحسن من أرباح اليوتيوب.

لأن منصة الفيس بوك أصبحث أقوى منافس لمنصة اليوتيوب (youtube)، بحيث نجد أن نسبة كبيرة جدا من الأشخاص أصبحث تعتمد على الربح من الفيس بوك أكثر من اليوتيوب.

وكل دالك راجع إلى نسبة الأرباح المتعلقة بكلتا المنصتين، لأن الفيس بوك تقدم لك أرباح جيدة، والتي تمنحك إضافة معنوية من أجل الإستمرار في نشر فيديوهات أكثر.

ودالك على عكس منصة اليوتيوب، التي تقدم لك أرباح جد ضعيفة والتي لاتحفزك في الإستمرار، وخصوصا للعرب لأن أرباح القنوات العربية تعرف ركود في الأرباح.

ومع العلم أنه خلال السنوات الماضية، كانت الشروط الخاصة بتحقيق الربح من الفيسبوك صعبة جدا، وكان من الصعب الوصول لتحقيق تلك الشروط.

لأنك تحتاج إلى سنوات للوصول إلى تلك الشروط، ولكن الأن أصبحث الشروط جد سهلة ويمكن تحقيقها في وقت قصير، ويمكن لأي شخص الوصول إلى تلك الشروط من أجل البدأ في الربح من الفيديوهات.

هل يمكن لأي شخص الربح من صفحته على الفيس بوك 

نعم يمكن لأي شخص لديه صفحة على الفيس بوك الربح منها، ولكن لابد من تحقيق الشروط المتعلقة بتحقيق الربح من الصفحة.

ويجب أيضا الحفاظ على حسابك خال من المخالفات، والتي قد تكون سبب في عدم تحقيقك للربح من صفحتك.

لأن هدا الخطأ يرتكبه عدد كبير جدا من الأشخاص، بحيث يقومون بنشر فيديوهات تكون غير حصرية، بحيث يقومون بأخدها من مكان ما، ويعيدون نشرها على صفحتهم من أجل الربح منها.

وهناك أيضا أشياء أخرى تسبب مشاكل في صفحتك، ولدالك لابد من معرفة كل الأشياء التي قد تسبب لك عدم تحقيق الربح، من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابك.

وكل هدا من أجل عدم ضياع مجهودك ووقتك في صفحتك، وفي الأخير تتفاجأ بأن صفحتك غير مؤهلة للربح.

ولدالك أنصحك دائما بالدخول إلى هدا الموقع، الدي سوف أشرحه لكم في هده المقالة، من أجل معرفة حالة صفحتك هل هي مؤهلة للربح أم لا، وأيضا من أجل أن تكون على علم بكل مايتعلق بصفحتك.

كم هي نسبة الأرباح التي يمكن تحقيقها من نشر الفيديوهات

بخصوص هدا السؤال، فهو راجع لك وإلى نوع الفيديوهات التي تقوم بنشرها، وأيضا حتى عدد المشاهدات التي تحصل عليها فيديوهاتك.

لأن هده النقطة هي أهم شيء، لأنه كلما كانت لديك نسبة المشاهدات كثيرة كلما كانت أرباحك جيدة، ولدالك حاول دائما التركيز على الحصول على متابعين أكثر.

وأيضا تقديم كل ماهو جديد وحصري ومفيد للمتابعين، ومع مرور الوقت سوف تلاحظ بأن الأرباح أصبحث جيدة.

ومع العلم، أن هناك أشخاص يربحون أكثر من 30 دولار يوميا، وهناك من يحصل على أكثر من دالك، لأنه يقوم بتقديم محتوى عليه نسبة مشاهدة مرتفع.

كيفية معرفة هل صفحتي مؤهلة لتحقيق الربح من الفيس بوك 

والأن سوف ندهب إلى أهم شيء في هده المقالة، وهي معرفة هل صفحتي مؤهلة للربح من الفيس بوك أم غير مؤهلة، لأن هناك العديد من الأشخاص تكون الصفحات الخاصة بهم غير مؤهلة للربح.

ولكن لا يعرف دالك، ويقوم بنشر فيديوهات ويقوم بعمل مجهود كبير، من أجل تحقيق الشروط الخاصة بتحقيق الربح، ولكن يتفاجأ بأن صفحته ليست مؤهلة ولايمكن الربح منها.

وهدا بطبيعة الحال يسبب إحباط وقلق لصاحب الصفحة، لأنه يجد نفسه قد دهبت كل مجهواته مهب الريح، ولكن من أجل أن لاتقع في مثل هده الأمور وتعرف صفحتك هل هي جيدة.

ولاتحتوي على مشاكل ويمكن الربح منها، فكل ماعليك هو متابعة هده الخطوات التي سوف أقوم بها، وسوف تتعرف على صفحتك هل هي مؤهلة أم لا.

وأول شيء نقوم به، هو الدخول إلى الموقع الخاص بستوديو منشئ المحتوى، ودالك من خلال هدا الرابط business facebook والدي سوف يأخدك مباشرة للموقع.

وهده هي واجهته كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة، ومن تم نقوم بالضغط على كلمة se connecter avec Facebook، ودالك من أجل الدخول إلى حسابنا على الفيس بوك.
وبعد دالك، سوف يتم تقديم لنا هده الصفحة الخاصة الفيس بوك، ونقوم بكتابة معلومات التسجيل الخاصة بنا ودالك الدخول إلى حسابنا. 
ومباشرة بعد دالك، سوف يتم تقديم لنا هده الواجهة كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة، بحيث نقوم بإختيار الصفحة الخاصة بنا.

ودالك من المكان الدي يشار له برمز السهم الدي باللون الأحمر، ومن بعد دالك نقوم بالدخول إلى كلمة تحقيق الأرباح والتي يشار لها برمز السهم، الدي باللون الأزرق.

والدي يتواجد في أسفل الصورة، ودالك من أجل التعرف على هل يمكن الربح من خلال صفحتنا أم لا. 
وبعدها سوف يتم تقديم لنا صفحة أخرى كما هو مبين من خلال الصورة، أمامكم بحيث نلاحظ بأن هده الصفحة لاتحتوي على أي مخالفات، ويمكن تحقيق الربح منها.

لأننا نجد علامة باللون الأخضر، والدي يعني بأن الأمور جيدة كما هو مشار إليها بالسهم الدي باللون الأحمر، وأما بخصوص التعرف على الشروط، التي يجب التوفر عليها من أجل البدأ في تحقيق الربح من صفحتك.

ودالك طبعا بعد مراجعتها من طرف الفيس بوك، وكل ماعلينا فعله هو الضغط على كلمة عرض أهلية الصفحة، والتي يشار لها برمز السهم الدي باللون الأزرق.
وبعد دالك سوف يتم تقديم لنا صفحة أخرى، كما هو مبين من خلال الصورة أمامكم، ومن تم نقوم بالضغط على كلمة عرض المعايير، التي يشار لها برمز السهم الدي باللون الأحمر.

ودالك من أجل معرفة، هل قمنا بتحقيق الشروط الخاصة بالربح من الصفحة أم لم نحقق الشروط بعد.
ومباشرة سوف يتم تقديم لنا هده الصفحة التي أمامكم في الصورة والتي من خلاله سوف نتعرف على هل قمنا بإكمال الشروط المتعلقة بتحقيق الربح.

وكما هو مبين أمامكم فإن الشروط التي تم إستكمالها تكون عليها دائرة بالأخضر وبعدها الطريقة يمكنك معرفة حالة صفحتك على الفيس بوك هل هي مؤهلة للربح من الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

لأنه عندما تحقق الشروط يمكنك الربح على جميع الفيديوهات التي تقوم بنشرها سواء كانت فيديوهات قصيرة أو فيديوهات طويلة.

وكما تابعتم من خلال هده المقالة، فلقد كانت هده هي طريقة معرفة صفحتك على الفيس بوك، هل هي مؤهلة ويمكن الربح من خلالها أم لا.

وفي الأخير أتمنى أن تقوم بمشاركة هده المقالة مع كل أصدقائك ومعارفك، ودالك من أجل أن تعم الفائدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-