طريقة الربح من فيديوهات الريلز على صفحتك في الفيسبوك

طريقة الربح من فيديوهات الريلز (Reels) على الفيس بوك

الربح من فيديوهات الريلز على الفيسبوك

السلام عليكم، ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة، والتي من خلالها سوف نتعرف على موضوع جد مهم، والدي يسأل عنه عدد كبير من الأشخاص المبتدئين، في مجال الربح من الفيس بوك.

بحيث تصلني العديد من الرسائل من مختلف الأشخاص، واللدين يريدون معرفة طرق الربح من الفيسبوك وخصوصا طريقة الربح من الفيديوهات القصيرة، والمعروفة بفيديوهات الريلز، وأيضا يريدون معرفة ماهي الشروط التي يجب أن تتوفر في الصفحات الخاصة بهم، على الفيس بوك.

ودالك من أجل الإستفادة من خاصية الربح من خلال نشر فيديوهات الريلز، وبطبيعة الحال سوف نتعرف على جميع هده الأشياء التي تتعلق بالربح من الفيديوهات القصيرة.

وكل هدا سوف أشرحه لكم بالتفصيل، من أجل أخد فكرة شاملة عن الربح من الفيس بوك عن طريق فيديوهات الريلز.

وكل ماعليك هو متابعة هده التدوينة كاملة، من أجل أن تتعرف على طريقة الربح من الفيديوهات القصيرة، التي تقوم بنشرها في صفحتك على الفيس بوك

ماهي فيديوهات الريلز

إن فيديوهات الريلز، هي عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة، والتي لا تتجاوز مدتها 60 ثانية (دقيقة ونصف)، والتي يمكن الربح من خلالها، وهي تختلف على مقاطع الفيديو الأخرى، والتي تكون طويلة بحيث تكون مدتها أكثر من 2 دقائق.

ولدالك نجد أن أرباح الريلز، أو الفيديوهات القصيرة تختلف مع الفيديوهات الطويلة، والشيء الأخر أن فيديوهات الريلز تحصد مشاهدات أكثر من الفيديوهات الطويلة، لأنها تكون أكثر مشاهدة.

ولدالك نجد أن العديد من الأشخاص، يعتمدون على الربح من خلال فيديوهات الريلز (Réels) ،والتي تكون أرباحها جيدة.

ومع العلم أخي الكريم، أن الربح من الفيسبوك يعتبر من بين أهم الطرق الربح من الأنترنت، ولدالك أنصحك بإستغلال هده المنصة من أجل الربح منها.

هل يمكنني تحقيق الربح من فيديوهات الريلز على صفحتي

بخصوص هل يمكنك تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك، بطبيعة الحال يمكنك تحقيق الربح، ويمكن أيضا لأي شخص الربح من خلال صفحته على الفيس بوك.

ولكن لابد من توفر بعض المعايير والشروط على صفحتك، من أجل أن تكون مؤهلة للربح منها، وهدا بطبيعة الحال يحتاج منك بعض الخطوات التي يجب أن تتوفر عليها صفحتك.

مثل إتباع سياسة الفيس بوك (Facebook)، التي لابد منها من أجل جعل صفحتك جيدة ولاتحتوي على مخالفات أو أي شيء مخالف، مثل نشر فيديوهات ليست حصرية وليست.

لأن هدا بطبيعة الحال يعتبر مخالف لسياسة الربح المتعلقة بالفيس بوك، لأنها لاتقبل الصفحات التي تحتوي على فيديوهات ليست حصرية، أو تحتوي على شيء مخالف، مثل إضافة الموسيقى الغير مرخصة على الفيديوهات الخاصة بك.

ولدالك حاول دائما الحفاظ على صفحتك نظيفة وخالية من المخالفات، لأنك عندما تقوم بتحقيق الشروط الخاصة بالربح، وتقوم الفيسبوك بمراجعة صفحتك فإنها سوف تجدها جيدة وليست فيها أي مخالفة.

وهدا بطبيعة الحال سوف يتم قبوله في تحقيق الربح بكل سهولة، ودالك عكس الصفحات الأخرى التي تحتوي على مخالفات، فإنه لن يتم قبولها في المراجعة، ومع العلم أخي الكريم أنه يوجد عدة طرق للربح من الفيس بوك.

ومن بين هده الطرق فإننا نجد الربح عن الإعلانات المضمنة في المحتوى، وأيضا الربح عن طريق البث المباشر، وأيضا الربح عن طريق خاصية النجوم.

وبدون أن ننسى الربح عن طريق فيديوهات الريلز، والدي هو موضوعنا الأن والدي سوف نتعرف فيه على الشروط من أجل الربح من فيديوهات الريلز، والتي تختلف على طرق الربح الأخرى التي قمت بدكرها قبل قليل.

ماهي الفيديوهات التي يمكنني نشرها على صفحتي

بخصوص الفيديوهات التي يمكن نشرها، فإنه يمكنك نشر ماتريد، ولكن لابد أن تكون الفيديوهات حصرية وخاصة بك، ولا تعتمد على طريقة أخد فيديوهات الأخرين ونشرها في صفحتك.

فإن هدا الأمر سوف يؤدي إلى عدم الموافقة عليك من أجل الربح من فيديوهات الريلز، لأن هناك بعض الأشخاص يقومون بنشر فيديوهات ليست حصرية على صفحتهم، ولا يعرفون أن هدا الأمر مخالف لسياسة الفيس بوك، ولن يتم تحقيق الربح من تلك الفيديوهات.

ولدالك حاول دائما عمل فيديوهات خاصة بك، من أجل أن تكون صفحتك خالية من المخالفات وتكون مؤهلة للربح منها، والحصول على أرباح مقابل الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

كيف يمكنني معرفة هل يمكن الربح من صفحتي على الفيس بوك

بخصوص هدا السؤال المهم، والدي يغفل عنه العديد من المبتدئين اللدين يريدون الربح من الفيسبوك، بحيث لا يعرفون هل الصفحة الخاصة بهم يمكن الربح منها أم لا.

لأن هناك بعض الصفحات تكون غير مؤهلة للربح، ودالك راجع إلى عدة أسباب، ومن بينها نشر فيديوهات ليست حصرية أو نشر أشياء مخالفة لسياسة الفيس بوك.

ولكن مع مرور الوقت، يكتشف أن صفحته لا يمكن الربح منها، وبالتالي تكون جميع المجهودات التي قام بها، من أجل الحصول على متابعين وزيادة التفاعلات من أجل جعل صفحته مميزة وجيدة تكون بدون جدوى.

ولدالك لابد من فحص صفحتك على موقع business facebook، من أجل معرفة هل صفحتك جيدة ويمكن الربح منها، وهدا رابط مباشر لكيفية معرفة هل صفحتك على الفيسبوك مؤهلة للربح.

بحيث يمكنك التعرف على كل مايتعلق بصفحتك، وهل تحتوي على مخالفات وأيضا هل يمكن تحقيق الربح من خلالها.

ماهي شروط تحقيق الربح من فيديوهات الريلز على الفيس بوك

والأن سوف ننتقل إلى أهم شيء في هده التدوينة، والتي سوف نتعرف على ماهي شروط تحقيق الربح من فيديوهات الريلز.

بحيث أصبحث الفيسبوك تعتمد على الربح من فيديوهات الريلز، ودالك من خلال شرط واحد فقط، وهو عن طريق الدعوة، أو بمعنى أخر أن الربح من فيديوهات الريلز أصبحث تعتمد فقط على إرسال لك دعوة من أجل تحقيق الربح من الفيس بوك.

ودالك من خلال التحديث الجديد التي قامت به الفيسبوك، بحيث أصبحث تعتمد فقط على إرسال دعوة لك من أجل البدأ في تحقيق الربح من الريلز.

ومن أجل إثبات صدق كلامي بخصوص هدا الكلام،  فهده بعض الصور التي تبين لك بأن هناك شرط واحد فقط من أجل الربح من فيديوهات الريلز، كما هو مبين من خلال هده الصور التي أمامكم، وليست هناك أي شروط أخرى حاليا ولكن ربما تكون هناك تحديثات أخرى مستقبلا.
وكما تلاحظون أيضا من خلال الصورة، والتي تتعلق بمعايير الأهلية للربح من فيديوهات الريلز، بحيث تلاحظون أن الفيس بوك يعتمد فقط على إرسال لك دعوة كما هو مشار لها برمز السهم.

ولكن أنت كل ماعليك فعله، هو نشر الفيديوهات القصيرة المعروفة بالريلز والإستمرار في النشر، وأيضا يجب أن يكون حسابك نشط وتقوم بالنشر ولو فيديو ريلز واحد يوميا.

ودالك من أجل جعل صفحتك نشطة، من أجل إرسال لك دعوة من طرف الفيس بوك، من أجل تحقيق الربح من فيديوهات الريلز، وتحقيق الأرباح من خلال ظهور الإعلانات على الريلز الخاص بك.

وكما تابعتم معنا من خلال هده التدوينة، فلقد كانت هذه الشروط التي يمكن من خلالها تحقيق الربح من حسابك على الفيس بوك، عن طريق فيديوهات الريلز (réels)، والتي يمكن من خلالها تحقيق أرباح رائعة شهريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-