أسباب رفض صفحتك في تحقيق الربح على الفيس بوك (Facebook)

حل مشكلة رفض صفحتك في تحقيق الربح من الفيسبوك

مرحبا السلام عليكم ومرحبا بكم في هده التدوينة الحديدة، والتي سوف نتعرف من خلالها، على أهم الأسباب التي تؤدي الى رفض صفحتك على الفيسبوك، وعدم تحقيق الربح منها، وبالتالي سوف تكون قد أضعت أفضل منصة للربح من الأنترنيت، والتي يمكن الكسب منها مئات الدولارات شهريا.

لأن هناك العديد من الأشخاص، يتم رفض صفحاتهم على الفيسبوك، من أجل تحقيق منها الأرباح، ودالك من خلال الإعلانات المضمنة في المحتوى، وكل دالك بطبيعة الحال راجع إلى عدة أسباب، والتي سوف نتعرف عليها من خلال هده التدوينة.

والتي أنصحك بقرائتها، مع أجل التعرف على تلك الأخطاء التي تؤدي إلى عدم قبول صفحتك في تحقيق الدخل.

وكما قلت لكم إخواني الكرام، فهناك العديد من الأخطاء يقومون بها عدد كبير من الأشخاص، اللدين يريدون الربح من الفيسبوك عن طريق الصفحات الخاصة بهم.

بحيث يقومون بهده الأخطاء، ودالك راجع إلى عدم معرفتهم بقوانين وسياسة الفيسبوك، بحيث يقومون بإنشاء صفحات ونشر الفيديوهات، بدون معرفة خبايا وأسرار الربح من الفيسبوك (Facebook) .

وعندما يقومون بإكمال الشروط الخاصة بالربح من الفيس بوك، ويقومون بعمل المراجعة للصفحات الخاصة بهم، بحيث بعد مرور حوالي أسبوعين يتفاجئون برد من الفيسبوك، بعدم قبول الصفحات الخاصة بهم.

ولدالك لعدة أسباب، والتي سوف أدكرها لكم بعد قليل، بحيث نجد أن الشخص الدي تم رفض صفحته في المراجعة، لايعرف لمادا تم رفضها، ولايعرف كيف يقوم بإصلاح تلك الأخطاء، والتي تسببت في رفض صفحته في تحقيق الدخل.

ولكن الأن سوف نتعرف على هده الأخطاء، التي تكون غالبا سبب في رفض صفحتك وعدم قبولها في تحقيق الربح من منصة الفيسبوك، لأن أغلب الأشخاص يتم رفض الصفحات الخاصة بهم بسبب هده الأخطاء.

نشر فيديوهات غير حصرية

إن من بين أكثر الأخطاء، التي يتم إرتكابها من طرف العديد من الأشخاص اللدين يريدون تحقيق الربح من صفحتهم على الفيسبوك، هي أنهم يقومون بنشر فيديوهات ليست حصرية.

أو بمعنى أخر، أنهم يقومون بأخد فيديوهات من أماكن أخرى، والتي ليست حصرية وليست خاصة بهم، ويقومون بإعادة نشرها على الصفحات الخاصة بهم بدون مراعات أصحاب تلك الفيديوهات، والتي قامو بالتعب عليها وفي الأخير يأتي شخص ويقوم بإعادة نشرها.

وهدا بطبيعة الحال يعتبر شيء مخالف وغير مقبول، وهدا ما يؤدي إلى عدم قبول الصفحة أثناء المراجعة من طرف منصة الفيسبوك، لأنها تلاحظ بأن الفيديوهات التي قمت بنشرها أنها غير حصرية وليست لك.

بحيث تعتبر أن الصفحة الخاصة بك، تحتوي على مخالفات لها علاقة بسياسة الفيسبوك، ولدالك أخي الكريم أنصحك بتجنب هدا الأمر، الخاص بنشر فيديوهات ليست لك، وقم بالتركيز على نشر فيديوهاتك والتي تكون حصرية، وأنت من قام بعملها.

وحاول أيضا الإبتعاد على كل ماقد يسبب لك مشكل في الصفحة، لأن منصة الفيسبوك هي حساسة بشكل كبير، ويمكنها التعرف على المشاكل والمخالفات بكل سهولة، ولهدا حاول أن تشتغل بنزاهة وعدم التلاعب مع الفيسبوك، لأنك سوف تخسر صفحتك.

ومع العلم أخي الكريم، أن أرباح الفيسبوك هي جيدة ويمكن الربح منها مبالغ رائعة شهريا، ولدالك حاول إستغلال هده المنصة الرائعة، من أجل جعل صفحتك من بين الصفحات التي تحقق أرباح من المحتوى الدي تقدمه سواءا كان الربح من الفيديوهات الطويلة أو الربح من فيديوهات الريلز (Reels).

إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات

نجد هناك العديد من الأشخاص، يقومون بنشر فيديوهات تحتوي على أصوات لبعض أنواع الموسيقى، والتي أغلبها تكون تحتوي على حقوق الملكية.

وهدا بطبيعة الحال، يعتبر من بين أكثر الأخطاء التي يرتكبها معظم الأشخاص، اللدين يقومون بدمج الموسيقى في الفيديوهات الخاصة بهم.

وهدا مايسب في عدم قبول صفحتك في تحقيق الربح على الفيسبوك، ولدالك أخي الكريم أنصحك يتجنب عمل هدا الخطأ، لكي تزيد من نسبة قبول صفحتك في تحقيق الربح.

ومع العلم أن هناك بعض الصفحات، لديها فيديوهات تحتوي على بعض الموسيقى وتكون محققة الدخل على الصفحات الخاصة بها.

ولكن هدا لايعني أن تلك الصفحات سوف تستمر في تحقيق الدخل، لأن إدارة الفيسبوك سوف تقوم بإلغاء تحقيق الربح منها، لأنها سوف تكتشف دالك وتقوم بعمل حظر لتلك الصفحات والتي تعتبر مخالفة.

نشر فيديوهات مخالفة

بالنسبة إلى الأشياء الأخرى التي تؤدي إلى عدم قبول صفحتك على الفيسبوك، في تحقيق الربح منها فإننا نجد أن البعض يقوم بنشر فيديوهات مخالفة لسياسة الفيسبوك.

بحيث أن هناك بعض الفيديوهات لايتم قبولها، لأنها تحتوي على أشياء غير جيدة ومخالفة، وبطبيعة الحال فإن الفيسبوك قام بتوضيح هده الأمور وبينها في سياسة الخصوصية الخاصة به، لأنك سوف تجد كل هده الأشياء المخالفة والتي لايتم قبولها في تحقيق الدخل.

ومع العلم أن نسبة كبيرة من الأشخاص لايهتمون بهده الأمور، ولايعطون لها أي قيمة ولايقومون بقرائة السياسات الخاصة بالفيس بوك، والتي تعتبر مهمة قبل البدأ في إنشاء الصفحة الخاصة بك لغرض الربح منها.

وبالتالي يقوم بنشر فيديوهات كيفما كانت، بدون معرفة هل دالك النوع من الفيديوهات مخالف أم لا، وهنا يقع في الخطأ لأنه سوف يقوم بعمل مجهود كبير من أجل الوصول إلى تحقيق الربح من الصفحة.

ولكن من خلال المراجعة لن يتم قبولها، بسبب تلك الفيديوهات المخالفة التي قام بنشرها بدون معرفة هل هي مخالفة أم لا، ولدالك دائما عندما تريد الربح من أي منصة كيفما كانت، فلابد لك من معرفة السياسات الخاصة بتلك المنصة أو يمكنك البحث جيدا حتى تتعرف على جميع الأشياء المخالفة.

وبعدها يمكنك العمل على تلك المنصة من أجل الربح منها، ولكي أقربكم أكثر من نوع الفيديوهات التي تعتبر مخالفة على الفيسبوك، والتي نجد منها الفيديوهات التي لها علاقة بالعنف أو لها علاقة بالكراهية، أو فيديوهات إحتيالية.

ودالك مثل أنك تقوم بكتابة وصف للفيديو، ولكن عند الدخول إليه تجد أشياء ليست لها علاقة بدالك الوصف الدي قمت بإضافته على الفيديو، وهدا بطبيعة الحال يسمى تلاعب وإحتيال، ودالك من أجل الحصول على مشاهدات أكثر.

وهناك أيضا بعض الفيديوهات الأخرى المخالفة، والتي سوف تجدها في مركز السياسة الخاصة بالفيسبوك، والتي سوف نجد لك جميع الأشياء التي يجب عليك تجنبها، من أجل جعل صفحتك سليمة بدون أي أخطاء.

وتوجد هناك أيضا طريقة معرفة هل صفحتك مؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك  والتي من خلالها سوف تتعرف على هل صفحتك تحتوي على مخالفات أم لا بحيث يمكنك إصلاح المشاكل التي تجدها قبل أن تقوم بعمل مراجعة للصفحة الخاصة بك.

المحتوى القليل

يعتبر المحتوى القليل، هو أيضا سبب من الأسباب التي تؤدي إلى عدم قبول صفحتك في تحقيق الربح من الفيسبوك، بحيث تكون غير جداية بسبب المحتوى الدي تقوم بنشره على صفحتك، والتي تكون تحتوي على فيديوهات جد قليلة والتي لاتتجاوز 4 أو 5 فيديوهات.

وهدا بطبيعة الحال يعتبر عدد قليل، لأن الفيسبوك عندما تقوم بمراجعة الصفحات، فإنها تركز على عدة أشياء، مثل المحتوى وأيضا عدد الزوار وهل الصفحة تحتوي على تفاعل أم لا.

وهل تقوم بنشر فيديوهات بشكل مستمر، أم فقط تكتفي بنشر فيديوهات بشكل متقطع، بحيث أن هناك من يقوم بنشر فيديو كل أسبوعين أو ثلاتة، وهناك من يقوم فقط بنشر فيديو كل شهر، وهدا بطبيعة الحال قد يؤثر على قبول صفحتك في تحقيق الربح.

لأن منصة الفيسبوك تلاحظ أن صفحتك غير مؤهلة للربح، لأنها تقبل فقط الصفحات التي يكون لها دائما الجديد، وتقوم بنشر فيديوهات بشكل مستمر، بحيث تحصل على نسبة تفاعل جيدة، لأن مثل هده الصفحات يتم قبوله بشكل سريع، لأنها تكون مؤهلة من جميع النواحي للتحقيق الربح.

ولدالك حاول أن تقوم بنشر الفيديوهات بإستمرار والإبتعاد عن كل ماهو مخالف، وسوف يتم قبول صفحتك بشكل عادي والبدأ في تحقيق الربح من خلالها.

وكما تابعتم معنا من خلال هدا المقال، فلقد تعرفنا على أهم الأخطاء الدي يرتكبها عدد كبير جدا من الأشخاص على صفحاتهم في الفيس بوك.

والتي تؤدي إلى عدم قبول صفحتهم في المراجعة، وعدم الموافقة عليها من أجل تحقيق الربح من خلال ضهور الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم.

ولدالك أنصحك أخي الكريم، بعدم إرتكاب هده الأخطاء من أجل ضمان قبول صفحتك في المراجعة، وبداية الربح من خلال صفحتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-