كيفية إيقاف خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب

كيفية إيقاف خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب

إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب

السلام عليكم متابعينا الكرام، وأهلا بكم في هده التدوينة الجديدة، والتي سوف نتعرف من خلالها على طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات الخاصة باليوتيوب بشكل تلقائي.

لأن هناك العديد من الأشخاص لاتعجبهم هده الميزة، الخاصة بتشغيل الفيديوهات تلقائيا وتسبب لهم إزعاج، لأنه عندما يقوم بالدخول إلى منصة اليوتيوب، فإن الفيديوهات تبدأ بالإشتغال بشكل تلقائي.

بحيث كلما قمت بتصفح الفيديوهات فإنها تشتغل لوحدها بدون تدخل منك، ولدالك قررت أن أشارك معكم الحل لهده المشكلة المتعلقة بتشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي، وبدون تدخل منك.

لأن هناك العديد من الأشخاص لايعرفون طريقة إلغاء خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات، لأنه بكل صراحة تسبب بعض الإزعاج لأي شخص يقوم بالدخول إلى اليوتيوب، بحيث تقوم الفيديوهات بالإشتغال بشكل أتوماتيكي.

تعريف منصة اليوتيوب

تعتبر منصة اليوتيوب من بين المنصات المعروفة، لأنه كما نعرف جميعا فإن فإن منصة اليوتيوب هي معروفة ولها شهرة واسعة، لأن لكل شخص لديه قناة على اليوتيوب ويقوم بنشر فيها العديد من الفيديوهات، ودالك في مختلف التخصصات.

ونجد أيضا أن العديد من أصحاب تلك القنوات، يربحون مبالغ مالية جيدة من تلك الفيديوهات التي يقومون بنشرها على القنوات الخاصة بهم، ولكن هدا لايعني أن كل من لديه قناة يربح من خلالها الأموال.

لأن هناك من لايربح أي شيء، ودالك راجع إلى عدة أسباب، والتي من بينها عدم تحقيق الشروط الخاصة بالربح من اليوتيوب.

لأنه لابد من تحقيق الشروط التي تفرضها سياسة اليوتيوب، من أجل البدأ في الربح من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها على قناتك.

طريقة إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب

والأن إخواني الكرام وبدون أن أطيل أكثر في الكلام، فإنني سوف أنتقل معكم من أجل التعرف على جميع الخطوات التي سوف نقوم بعملها، من أجل أن نقوم بإيقاف تشغيل الفيديوهات الخاصة باليوتيوب بشكل تلقائي.

ودالك من أجل التحكم في دالك، بحيث نقوم نحن بتشغيل الفيديوهات التي نريد، لأننا سوف نقوم بإيقاف التشغيل التلقائي الخاصة بمنصة اليوتيوب.

وكل ماعليك فعله أخي الكريم هو متابعة هدا الشرح إلى أخره، لكي تتعرف على كل الخطوات الخاصة بهده الطريقة، وأول خطوة نقوم بها هي الدخول إلى منصة اليوتيوب، كما هو مبين من خلال الصورة التي أمامكم.

وبعدها نقوم بالضغط على المكان الخاص بالصورة الشخصية المتواجدة على حسابنا في اليوتيوب، والتي يشار لها برمز السهم الدي باللون الأحمر، ودالك من أجل الدخول إلى الإعدادات الخاصة بحسابنا على اليوتيوب.
وبعد دالك سوف يتم تقديم لنا هده الصفحة التي أمامكم من خلال الصورة، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة paramètrrs والتي يشار لها برمز السهم الدي باللون الأحمر، ودالك من أجل الدخول إلى الإعدادات الخاصة باليوتيوب.
وبعدها أيضا سوف يتم تقديم لنا واجهة أخرى، كما هي مبينة أمامكم من خلال الصورة، ونقوم بالضغط على كلمة paramètres généraux والتي يشار لها أيضا برمز السهم الدي باللون الأحمر.
وبعدها سوف يتم تقديم لنا أيضا واجهة أخرى، كما هي مبينة أمامكم من خلال الصورة، بحيث نقوم بالضغط على كلمة lecture dans les flux المشار إليه برمز السهم باللون الأحمر.
ومباشرة بعد دالك سوف يتم تقديم لنا هده الواجهة كما هي مبينة أمامكم من خلال الصورة، بحيث نجد هناك 3 إضافات والتي سوف نقوم بالتعديل عليها.

بحيث أن الإضافة الأولى والمكتوب فيها كلمة toujours activée، وتعني أنه يمكننا جعل الفيديوهات شغالة بشكل تلقائي، وبدون تدخل منا.

وأما بخصوص الإضافة الثانية، والمكتوب عليها كلمة wifi uniquement، وتعني أنه يمكن تشغيل الفيديوهات تلقائيا عندما نكون متصلين بشبكة الويفي.

ولكن بالنسبة للإضافة الثالثة والأخيرة، والتي مكتوب فيها كلمة désactivée وهده هي التي تهمنا، بحيث نقوم بالضغط عليها من أجل تعطيل تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي.

وبهدا سوف نكون قد قمنا بإلغاء تلك الخاصية المتعلقة بالتشغيل التلقائي للفيديوهات.

وإلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح الخاص بهده المقالة، والتي تعرفنا من خلالها على كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات الخاصة بمنصة اليوتيوب.

بحيث يمكنك إتباع الخطوات التي قمت بدكرها لكم، من أجل تعطيل خاصية التشغيل التلقائي، ومع العلم أنه يمكنك إعادة تفعيل التشغيل التلقائي في أي وقت تريد، لأنك فقط تقوم بالخطوات التي قمت بدكرها في هدا الشرح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-