طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيا على الفيس بوك

طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيا على الفيس بوك

كيفية إيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي على الفيس بوك

السلام عليكم متابعينا الأوفياء، وتحياتي الخالصة لكم ومرحبا بكم في هدا الموضوع الجديد، والدي سوف نتعرف من خلاله على طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات على الفيس بوك بشكل تلقائي.

بحيث عندما نقوم بالدخول إلى حسابنا على الفيسبوك، فإننا نجد بعض الفيديوهات المتواجدة والتي تشتغل بشكل أتوماتيكي بدون تدخل منك، وهدا بطبيعة الحال يسبب بعض القلق لمعظم الأشخاص، اللدين يتصفحون الحسابات الخاصة بهم على الفيسبوك.

لأنه في بعض الأحيان، نصادف بعض الفيديوهات التي تكون غير مناسبة والتي تحتوي على بعض الحركات أو اللقطات الغير جيدة.

ولدالك أحببت أن أقدم لكم الطريقة الصحيحة التي يمكنك القيام بها، من أجل جعل الفيديوهات لاتشتغل بشكل أتوماتيكي، بحيث يمكنك أنت التحكم فيها بخصوص إشتغالها أم لا.

بحيث يمكننا أن نقوم بتشغيلها في حالة أردنا دالك، ولهدا أنصح كل شخص بعمل هده الخطوات التي سوف أقوم بمشاركتها معكم في هده المقالة، لكي تتفادى تشغيل الفيديوهات بشكل أتوماتيكي.

وأيضا من أجل تفادي الفيديوهات الغير المناسبة، والتي أصبحث متوفرة بكثرة على الفيسبوك، بحيث أصبحنا نجد العديد منها ودالك بشكل يومي.

هل من الضروري إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على الفيسبوك

أخي الكريم، بالنسبة هل من الضروري إيقاف خاصية التشغيل التقائي للفيديوهات التي تظهر لنا على حسابنا في الفيسبوك، فهدا القرار راجع لك أنت.

لأننا كما نعرف فإن الفيسبوك يحتوي على العديد من الفيديوهات التي يتم نشرها يوميا، بحيث نجد أن أغلب تلك الفيديوهات تكون غير مناسبة أو تحتوي على لقطات غير جيدة.

لأن هناك العديد من الأشخاص يقومون بتصفح الفيسبوك الخاص بهم مع بعض الأصدقاء، وأيضا الأقارب والعائلة وحتى مع أطفالهم، ولكن تظهر لنا فيديوهات تكون غير جيدة.

وهدا بطبيعة الحال يسبب لنا إحراج كبير مع دالك الشخص، أو الأشخاص اللدين يشاهدون معنا هده الفيديوهات، وخصوصا مع العائلة وحتى الأطفال، ولدالك أنصحك بإلغاء خاصية التشغيل التلقائي.

وأما في حالة أردت مشاهدة أي فيديو، فإنك تقوم فقط بالضغط عليه ومشاهدته بشكل عادي، لأن الفرق هنا هو فقط أنك ألغيت التشغيل التلقائي.

بحيث يقوم أي فيديو بالإشتغال بشكل أتوماتيكي، بدون تدخل منك والأن القرار يبقى لك في إختيار ماتريد.

هل يمكنني تفعيل وإلغاء خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات متى أردت دالك

بالنسبة لهدا السؤال أخي الكريم، فهو نعم يمكنك تفعيل وإلغاء التفعيل لهده الإضافة، الخاصة بتشغيل الفيديوهات بشكل أتوماتيكي، أو بمعنى أخر بشكل تلقائي.

بحيث يمكنك تتبع المراحل التي سوف أقوم بدكرها لك الأن في هدا الموضوع، ويمكنك من إلغاء خاصية التشغيل التلقائي وفي نفس الوقت يمكنك إعادة التشغيل التلقائي، وكل هدا راجع لك ولك كامل الحرية في دالك.

لأنه إدا أردت جعل الفيديوهات على الفيسبوك تشتغل تلقائيا، فلا تقم بأي خطوة وأترك الأمور كما هي، ولكن في حالة أردت تعطيل التشغيل التلقائي فهنا يمكنك فقط عمل الخطوات التي سوف تجدها في هده المقالة، والتي لن تأخد من وقتك سوى ثواني قليلة.

طريقة إيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي

والأن إخواني الكرام سوف أنتقل معكم إلى طريقة تفعيل هده الخاصية، لكي نجعل الفيديوهات لاتشتغل لوحدها، أم بمعنى أخر لاتشتغل بشكل تلقائي.

بحيث سوف نقوم بعمل بعض الخطوات البسيطة، ولهدا كل ماعليك فعله هو متابعة هدا الشرح كاملا، لكي تتعرف على هده الخطوات والتي يمكنك إتباعها، من أجل إيقاف تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي.

وأول شيء نبدأ هو الدخول ألى حسابنا على الفيسبوك، وكما هو مبين من خلاله الصورة فلقد قمت بالدخول إلى حسابي الخاص على الفيسبوك، وبعدها نقوم بالدهاب إلى المكان الدي يشار إليه برمز السهم الدي يتواجد في الأعلى، ونقوم بالضغط عليه.
بعد دالك سوف يتم تقديم لنا هده الواجهة التي مبينة أمامكم من خلال الصورة، وبعدها نقوم بالضغط على كلمة الإعدادات والتي يشار إليها برمز الدائرة.
ومن ثم سوف يتم تحويلنا إلى هده الواجهة التي هي مبينة أيضا في الصورة، وبعدها نقوم بالدهاب إلى كلمة الوسائط والتي يشار لها برمز الدائرة ونقوم بالضغط عليها.
ومباشرة بعد دالك سوف يتم تحويلنا إلى هده الصفحة التي مبينة من خلال الصورة، وكما تلاحظون فإننا نجد كلمة تشغيل تلقائي.

بحيث من خلالها سوف نقوم بإلغاء خاصية تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي، وكل ماعلينا فعله الأن هو الدهاب إلى المكان الدي يشار إليه برمز السهم الدي باللون الأحمر.

وبالضبط في المكان المكتوب عليه كلمة عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا مطلقا، بحيث نقوم بالتعليم عليها ودالك من أجل إلغاء أداة التشغيل التلقائي.

وكما تابعتم معنا معنا إخواني الكرام من خلال هده التدوينة، فلقد تعرفنا على جميع الخطوات والمراحل التي يمكننا القيام بها من أجل إلغاء خاصية تشغيل الفيديوهات الخاصة بالفيس بوك بشكل تلقائي، والتي تكون مفعلة عند أي شخص قام بإنشاء حساب فيسبوك جديد.

لدالك أنصح كل شخص بعمل هده الخطوات، من أجل إلغاء عملية التشغيل التلقائي، ودالك لتفادي بعض الفيديوهات الغير مناسبة والغير جيدة.

والأن أخي الكريم أتمنى منك أن تقوم بمشاركة هده المقالة مع كل أصدقائك ومعارفك لكي يستفيدون من هدا الموضوع، وأيضا من أجل تحفيزنا أكثر من أجل البحث وتقديم لكم كل ماهو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-