كيفية تحويل نص مكتوب إلى كلام بكل إحترافية

كيفية تحويل نص مكتوب إلى كلام إحترافي

طريقة تحويل النص إلى كلام مكتوب

مرحبا بكم متابعينا الأفاضل في هدا الموضوع الجديد، والدي سوف نتعرف من خلاله على موقع رائع، لتحويل النص المكتوب إلى صوت، وكل هدا بشكل إحترافي.

بحيث يتميز هدا الموقع بالعديد من الأشياء الرائعة، وخصوصا سهولة العمل عليه لأنه يمكن لأي شخص التعامل معه وبدون الحاجة إلى أي خبرة، لأن الموقع يوفر لك هده الخاصية الخاصة بعمل تحويل لأي نص مكتوب كيفما كان نوعه إلى كلام.

بحيث يحتوي على العديد من الأصوات، والتي يمكنك إختيار المناسب لك وسوف تكتشف أيضا العديد من الخصائص الأخرى المتوفرة في هدا الموقع، والدي سوف أقوم بشرح كل مايتعلق به، وأيضا حتى طريقة التعامل معه وتحويل النص إلى كلام.

تعريف موقع voicemaker

بالنسبة لهدا الموقع، فهو يعتبر من بين أهم المواقع التي يمكنك من خلالها عمل تحويل لأي نص مكتوب إلى كلام مسموع، وبعدة لغات وأيضا يمكنك تغيير الصوت وإختيار أصوات أخرى.

وهدا الموقع يختلف على باقي المواقع الأخرى، التي لديها نفس الخدمة لأنك فقط بمجرد تصفحك له يمكنك العمل عليه بدون أي صعوبة، ولهدا قررت مشاركته معكم لأنه سوف ينال إعجابكم، ولك الإختيار أخي الكريم وهدا رابط مباشر لموقع voicemaker.

ماهي مميزات وخصائص الموقع

يتميز هدا الموقع بالعديد من المميزات الرائعة، ومن بينها الواجهة الخاصة به والتي تعطي قيمة للموقع، وأيضا لايحتاج منك إلى أي إشتراك أو إنشاء حساب عليه.

لأنه فقط بمجرد تصفحك للموقع، يمكنك العمل عليه بسهولة تامة والقيام بتحويل أي نص تريد إلى صوت أو كلام، مع إمكانبة تغيير الصوت لأن الموقع يوفر لك العديد من الأصوات، والتي يمكنك إختيار المناسب لك من بين تلك الأصوات المتوفرة.

وتوجد هناك أيضا إضافات أخرى، والتي سوف تكتشفها بنفسك بعض إشتغالك على الموقع، لأنك سوف تكتشف العديد من المزايا المهمة.

هل يمكنني تحويل النص إلى كلام بالعديد من اللغات

بالنسبة لهدا السؤال، فإنه نعم يمكنك أخي الكريم تحويل النص إلى كلام وبعدة لغات، لأن الموقع يوفر لك دالك بحيث يحتوي على العديد من اللغات، ومن بينها اللغة العربية ويمكنك إختيار اللغة المناسبة لك، والتي تريد تحويل بها النص إلى تلك اللغة التي تريد.

وهدا طبعا يعتبر من الأشياء المهمة المتوفرة على هدا الموقع، وتوجد هناك أيضا بعض المواقع التي تقدم لك عكس هده الخدمة، بحيث يمكنك من خلالها تحويل الصوت إلى نص مكتوب بكل إحترافية.

طريقة العمل على موقع voicemaker

والأن سوف ننتقل إلى أهم شيء في الموقع، وهو طريقة عمل تحويل نص أو مجموعة من النصوص إلى كلام، وكل ماعليك فعله أخي الكريم هو متابعة هده الخطوات، التي سوف أقوم بدكرها لك في هدا الشرح.

ودالك من أجل أن تتعرف على طريقة الإشتغال على الموقع، وأيضا تتعرف على كيفية تحويل أي نص إلى كلام، ويمكنك تغيير الصوت إلى أصوات أخرى يوفرها لك الموقع.

وأول شيء نقوم بها هو الدخول إلى الموقع، وكما تلاحظون معنا من خلال هده الصورة، فهده هي واجهة الموقع وهي جد بسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها.

وكل ماعليك فعله في هده اللحظة، هو كتابة النص الدي تريد تحويلها إلى كلام وبأي لغة تريد، فمثلا لقد قمت بكتابة دالك النص الدي يتواجد في الصورة.

وبالضبط الدي يشار إليه برمز السهم، بحيث سوف أقوم بتحويله إلى كلام، ومع العلم أنه يمكنك أيضا كتابة نص طويل والدي يتجاوز 600 كلمة، وهدا شيء رائع.
وبعد دالك يمكننا تغيير اللغة التي تريد تحويل منها النص إلى كلام، ومن أجل عمل دالك فإننا نقوم بالدهاب إلى المكان الدي يشار إليه برمز السهم الدي باللون الأحمر.

وبعدها نقوم بإختيار اللغة التي نريد من بين العديد من اللغات التي تتواجد في هدا الموقع، فكما هو مبين في الصورة فلقد قمت بإختيار اللغة العربية.
وبعدها نقوم بإختيار الأصوات، التي نريد الحصول على الصوت الخاص بها من بين هده الأصوات التي لدينا، كما هو مبين من خلال الصورة.

وبعد دالك نقوم بالضغط على كلمة concert to speech التي يشار لها بالسهم باللون الأحمر، وسوف يقوم بتحويل النص الدي قمنا بإضافته إلى كلام.

وأما في حالة أردنا تحميل هدا الكلام ، فيمكننا الضغط على كلمة download mp3 وسوف يتم تحميل دالك الصوت أو الكلام بسهولة.
وكما تلاحظون أيضا من خلال الصورة، فإننا نجد بعض الإعدادات الخاصة مثل التحكم في سرعة الصوت، وأيضا التحكم في سرعة الكلام.

بحيث يمكنك جعل الصوت سريعا أو تجعله بطيء، ولك كامل التصرف في دالك، لأنك تقوم بالتعديل على الصوت بالطريقة التي تريد وكل دالك بكل سهولة.

وكما تابعتم معنا إخواني الكرام في هده المقالة، فلقد تعرفنا على طريقة أو كيفية تحويل أي نص كيفما كان إلى كلام وبأي لغة تريد، وأتمنى أن يكون هدا الموضوع قد نال إعجابكم وأيضا أن تكونوا قد إستفدتم معنا.

ولاتنسى مشاركة هدا الموضوع مع كل أصدقائك ومعارفك، لكي تعم الفائدة لأنك بهدا الشيء سوف تقوم بدعمنا، لكي نستمر دائما في البحث وتقديم لكن كل ماهو جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-