تطبيق لحل المعادلات والعمليات الحسابية بكامرة هاتفك فقط

تطبيق لحل المعادلات والعمليات الحسابية بكامرة هاتفك فقط

حل جميع المعادلات الرياضية بكامرة الهاتف

السلام عليكم والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ومرحبا بكم في مدونة mstafasat التقنية والتي تهتم بمجال التقنية، والشروحات والتطبيقات وطرق الربح من الأنترنيت.

وكل ماله علاقة بمجال التقنية بصفة عامة، ودالك من أجل إيصال لكم كل شيء مفيد لأن هدا هو هدفنا.

مرحبا بكم متابعبنا الكرام، وأهلا وسهلا ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة، والتي سوف تكون جد مفيدة بحيث من خلالها سوف أشارك معكم، أقوى و أقوى وأفضل برنامج والدي من خلاله يمكنك حل جميع المعادلات والعمليات الحسابية، الخاصة بالرياضيات.

ويمكن حل المعادلات كيفما كانت، لأننا كما نعرف فإن عالم الرياضيات جد متطور بحيث يحتوي على بعض المعادلات التي يمكن حلها، وهناك من لا يعرف دالك ولكن مع هدا التطبيق سوف تكون الأمور جد سهلة، وسوف يفيدك كثيرا.

تعريف تطبيق photomath

وما بخصوص تعريف هدا التطبيق، فكما دكرت لكم في بداية هدا الكلام فإنه سوف يساعدك بشكل كبير، في حل مختلف المعادلات الرياضية بكل أنواعها.

ولكن الشيء الجميل في هدا التطبيق، أنك تقوم بحل تلك المعادلات بواسطة كامرة هاتفك فقط، وهدا يعني أنك تقوم بعملية تصوير لتلك العملية أو المعادلة التي تريد معرفة نتيجتها، وبعدها تنتظر ثواني قليلة وسوف يعطيك النتيجة صحيحة لتلك المعادلة.

وهدا مايجعل من هدا التطبيق مميز جدا، وانصح به كل شخص وخصوصا الطلاب والتلاميد، لانه سوف يساعدهم في حل جميع العمليات الحسابية، وكل دالك بشكل سريع وصحيح.

ماهي الخصائص والمميزات التي يحتوي عليها هدا تطبيق photomath

من بين أهم المميزات، التي يحتوي عليها هدا التطبيق أن واجهته جميلة وسهلة، ويمكنك التعامل معها بشكل عادي، ويمكنك أيضا عمل حل لأي معادلة تريد بشكل مبسط.

ولكن كما قلت لكم، فإنه يشتغل بالكاميرا الخاصة بهاتفك لأنها تقوم بتصوير تلك المعادلة، وتعطيك النتيجة الخاصة به في وقت سريع.

ولقد قمت بتحربته أنا شخصيا، وقام بحل جميع العمليات الحسابية التي قمت بتصويرها بكامرة الهاتف.

ولكن هناك شيء جد مهم يجب أن تعرفه، وهو يجب أن تكون الكامرة الخاصة بك صافية وواضحة، لكي يتم التعرف على العملية بكل دقة من طرف التطبيق، لأن هناك بعض الاشخاص تكون الكامرة الخاصة بهم غير واضحه ومضببة.

وأما بالنسبة لهدا التطبيق، فإنه يمكنك تحميله من متجر Google play بكل سهولة، وهو يحتوي على مساحة صغيرة ويشتغل على جميع أنواع الهواتف.

طريقة الإشتغال والعمل على تطبيق photomath

والأن سوف ننتقل إلى خطوة مهمة، وهي طريقة العمل والإشتغال على التطبيق، والدي أتمنى أن يكون في المستوى وأن ينال إعجابكم في نفس الوقت.

وكل ماعليك فعله هو متابعة هدا الشرح إلى أخرة، وتقوم بتطبيق هده الأشياء التي سوف أقوم بدكرها خطوة بخطوة، وسوف أترك لكم رابط التحميل الخاص بهدا التطبيق في أسفل هده التدوينة.

وأول خطوة نقوم بها، هي تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك وبعد دالك نقوم بالدخول للتطبيق، وسوف نجد واجهته على هدا الشكل، كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.

وبعد أن قمنا بتحميل التطبيق، سوف نقوم بالضغط عليه لكي نقوم بالدخول للتطبيق كما هو مبين في الصورة، وهده هي الواجهة الأخرى الخاصة به. 
وبعد دالك سوف يعطينا هده الصفحة، كما تلاحظون وتقوم بإختيار اللغة التي تريد، فمثلا أنا قمت بإختيار اللغة العربية وبعد دالك نقوم بالنزول للأسفل، ونقوم بالضغط على كلمة لندهب التي توجد في المربع الأحمر،.

والشيء الجميل في التطبيق، أنه يحتوي حتى اللغة العربية والتي سوف تساعد كثيرا في فهم طريقة الإشتغال على التطبيق.
وبعد دالك سوف يتم نقلنا إلى هده الصفحة كما هو مبين أمامكم، ونقوم بالنزول للأسفل ونقوم بالضغط على كلمة تخطي، ودالك من أجل الإنتقال إلى الصفحة الأخرى.
ومباشرة بعد دالك سوف يفتح لنا الكامرة الخاصة بالهاتف ودالك بشكل أوتوماتيكي، وهنا يمكنك تصوير المعادلة التي تريد حلها.

وكما تلاحظون معنا من خلال هده الصورة، فلقد قمت بعمل تصوير لعملية حسابية عن طريق كامرة الهاتف الخاص بي.

وبعد دالك نقوم بالضغك على النقطة الحمراء، التي تتواجد في الأسفل كما هو مبين أمامكم، ودالك من أجل إلتقاط الصورة لكي يعطينا النتيجة الصحيحة لهده العملية الحسابية.
ومباشرة بعد دالك، سوف يعطينا النتيجة الخاصة بهده العملية الحسابية كما هو مبين أمامكم في الصورة، وهي نتيجة صحيحة ولاوجود فيها لأي خطأ.
والأن بعد أن تعرفنا على طريقة حل العملية الحسابية، عن طريق كامرة الهاتف سوف نقوم بالضغط على كلمة الألة الحاسبة، التي توجد في الأسفل كما تلاحظون.

وبعدها سوف يعطينا هده الصفحة، ونقوم بكتابة أي عملية حسابية نريدها وسوف نحصل على النتيجة الخاصة بها خلال ثواني.
وهنا أيضا قمت بعمل عملية حسابية، وتحصلت على النتيجة الخاصة بهده العملية الحسابية، كما تلاحظون في الصورة وهي أيضا إجابة صحيحة.

وكما تابعتم ولاحظتم معنا من خلال هدا الشرح فإن هدا التطبيق أكثر من رائع، وهو يقدم لك الحل لأي عملية حسابية، وتكون النتيجة دائما صحيحة  100%.

ولهدا قم بالإشتغال عليه، لأنك ربما سوف تحتاجه في يوم ما، من أجل حل لك أي عملية حسابية في ثواني معدودة.

وهنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح الخاص بهده الموضوع، وأتمنى أن تكونو قد إستفدتم منه، وأتمنى أيضا أن يكوم الشرح الدي أقدمه لكم واضح ومفهوم.

ولا تنسى مشاركة هدا الموضوع مع كل أصدقائك، لأن هدا الشيء يعتبر أكبر دعم سوف تقدمه لنا، ودالك من أجل العمل أكثر لكي أبحث لكم عن الجديد دائما وتحياتي للجميع.

رابط مباشر للتطبيق  من هنا

  

لا تقرأ وترحل ''
ضع بصمتك .. وشاركنا برأيك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-