تطبيق خرافي لترجمة الكلمات والنصوص والصور بطريقة إحترافية وبجودة عالية

أفضل برنامج لترجمة النصوص والصور بطريقة إحترافية وبجودة عالية

ترجمة النصوص والكلمات بدون أخطاء إملائية

مرحبا بكم متابعينا الكرام في هده التدوينة الجديدة، والتي سوف نتعرف من خلالها على تطبيق جد رائع، والدي يمكنك من خلاله ترجمة النصوص والكلمات والصور التي تحتوي على بعض النصوص.

بحيث من خلال هدا التطبيق، سوف تتمكن من ترجمة أي كلمة أو نص بكل سهولة، بحيث يقدم لك ترجمة إحترافية وبجميع اللغات.

ولكن الشيء الجميل الدي أعجبني في هدا التطبيق، أنه يمكنك ترجمة حتى المواقع الإلكترونية، أو بمعنى أخر أنه يمكنك مثلا من ترجمة موقع باللغة الإنجليزية وجعله باللغة العربية، لكي تفهم الموقع أكثر.

ويمكنك أيضا ترجمة عكس دالك، مثل الترجمة من العربية إلى الفرنسية، وغيرها من اللغات الأخرى التي يتوفر عليها هدا التطبيق.

تعريف تطبيق yandex translate

يعتبر تطبيق تطبيق yandex translate من بين أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بالترجمة، لأنه يساعدك كثيرا في ترجمة جميع الكلمات والنصوص والصور المكتوبة، بكل دقة وإحترافية وبدون أخطاء.

ولكن الشيء الرائع في هدا التطبيق، أنه يمكنك ترجمة حتى المواقع الإلكترونية كيفما كانت وبأي لغة تريد، وهدا بطبيعة الحال سوف يساعدك في تصفح مختلف المواقع الأجنبية، وتقوم بترجمتها بلغتك المفضلة.

بحيث يمكنك عمل ترجمة لموقع إلكتروني وبأي لغة، وسوف يقدم لك ترجمة سريعة لدالك الموقع، وهدا بطبيعة الحال لن تجده في تطبيقات أخرى، لأنني جربت العديد من التطبيقات التي لها علاقة بالترجمة.

ولكن رغم دالك أجد فيها بعض الأخطاء وخصوصا في الترجمة، ولكن مع هدا التطبيق فإنك سوف تتعرف على عدة خصائص، والتي تجعلك تفضله على باقي التطبيقات الأخرى.

بحيث يقدم لك ترجمة صحيحة وبدون أخطاء إملائية، وسوف تكتشف كل هدا عند تصفحك لهدا التطبيق، وبعدها يمكنك الحكم عليه والتعرف على كل المميزات التي يتميز بها، وأخد فكرة شاملة عليه.

ماهي المميزات التي يتوفر عليها تطبيق yandex translate

يتميز هدا التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة، والتي تجعله من بين التطبيقات المفضلة والتي يستعملها نسبة كبيرة من الأشخاص، لأنه يوفر عليك الوقت ويقدم لك ترجمة صحيحة.

ويمكن لأي شخص إستعمال هدا التطبيق، وهو متوفر على متجر Google play وهو يشتغل على جميع أنواع الهواتف، وسوف تكتشفون مزايا أخرى من خلال الدخول إلى التطبيق.

طريقة التعامل والإشتغال على تطبيق yandex translate

بالنسبة لطريقة التعامل مع هدا التطبيق فهي جد بسيطة، ويمكن التعامل معه بسهولة وبدون الحاجة إلى أي خبرة، لأنك فقط بمجرد دخولك إلى التطبيق سوف تكتشف جميع الخصائص التي يتميز بها.

وكل ماعلينا فعله الأن هو تحميل التطبيق من متجر Google play، وسوف تجدون رابط التحميل الخاص بالتطبيق في في بداية هده المقالة، وكما تلاحظون من خلال الصورة فهده هي واجهة الموقع، بحيث نجد عدة مزايا التي تتواجد على هدا التطبيق.

بحيث يوفر لك الميزة الأولى والتي يشار لها برمز السهم، والتي يمكنك من خلالها حفظ الأشياء التي قمت بترجمتها ودالك من أجل الرجوع إليها فيما بعد، وهده الميزة أعتبرها جيدة لأنك تقوم بحفظ ماتريد من أجل العودة له لاحقا.
وكما تلاحظون أيضا من خلال هده الصورة، بحيث يمكنك ترجمة النصوص والكلمات، ودالك بكتابة النص الدي تريد ترجمته، ودالك من خلال الدهاب إلى المكان المشار له برمز الدائرة والمكتوب فيها كلمة texte.

ويمكنك أيضا من إختيار اللغة التي تريد الترجمة بها، كما تلاحظون من خلال تلك الأسهم التي باللون الأحمر والدي تتواجد في أعلى الصورة، ونجد أيضا الترجمة عن طريق إستعمال كامرا الهاتف.

بحيث تقوم بالضغط على الكاميرا الدي يشار لها برمز الدائرة، ويمكنك إختيار الصور التي تريد ترجمتها، ويمكن أيضا تصوير أي كلام أو نص يوجد في مكان ما وسوف يقدم لك الترجمة الخاصة بها.

وهناك أيضا طريقة أخرى للترجمة وهي عن طريق الميكروفون، بحيث تقوم بالتحدث وسوف يتم ترجمته في وقت قصير.
وأما بخصوص طريقة ترجمة المواقع الإلكترونية، فكل ماعليك فعله هو الدهاب إلى المكان الدي يشار له برمز الدائرة الدي باللون الأحمر، والدي نجد مكتوب عليه كلمة sites كما هو مبين من خلال الصورة.

وبعدها نقوم بكتابة الموقع الإلكتروني الدي نريد عمل له ترجمة، ودالك في المكان المخصص لدالك، وبالضبط في المكان المشار له برمز السهم الدي باللون الأحمر.

وبعدها سوف يتم تحويلك إلى دالك الموقع الدي قمت بترجمته باللغة التي قمت بإختيارها، بحيث يقدم لك ترجمة شاملة للموقع كاملا، وهدا بطبيعة الحال يساعدك كثيرا في تصفح المواقع التي تريد.
وهده صورة من التطبيق، والتي يمكنك أيضا من عمل محادثة أو مايسمى باللغة الفرنسية بكلمة dialogue
ومن أجل عمل دالك، فكل ماعليك فعله هو الدهاب إلى المكان الدي يشار إليه برمز الدائرة التي باللون الأحمر، كما هو مبين من خلال الصورة.

وبعدها يمكنك من إختيار اللغة المناسبة لك للتحدث، وأيضا يمكنك إختيار اللغة التي تريد الترجمة بها، وسوف يقدم لك ترجمة شاملة وصحيحة وفي وقت وجيز.

وكما لاحظتم معنا من خلال هدا الشرح، والدي تعرفنا من خلاله على التطبيق الدي يمكنك الإعتماد عليه من أجل ترجمة كل شيء بكل إحترافية، بحيث يمكنك الإعتماد عليه.

لأنه سوف يساعدك كثيرا في فهم كل شيء من خلال عمل ترجمة لأي نص أو كلمة، وغيرها من الأشياء الأخرى التي يمكن عمل لها ترجمة.

ولدالك أنصحك بمشاركة هده المقالة مع كل من يهمه أمر هدا التطبيق، وأيضا من أجل تقديم لنا دعم من خلال مشاركتك لهدا الموضوع، لأن دالك سوف يحفزنا أكثر من أجل الإستمرار في تقديم لكم الجديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-