تطبيق خرافي لتحويل شاشة هاتفك إلى جهاز حاسوب (Windows)

تطبيق خرافي لتحويل شاشة هاتفك إلى جهاز حاسوب (Windows)

برنامج لتحويل شاشة الهاتف إلى شاشة حاسوب

السلام عليكم والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ومرحبا بكم في مدونة mstafasat التقنية والتي تهتم بمجال التقنية، والشروحات والتطبيقات وطرق الربح من الأنترنيت.

وكل ماله علاقة بمجال التقنية بصفة عامة،وكل هدا من أجل إيصال لكم كل ماهو مفيد وجديد، لأن هدا هو هدفنا.

أهلا وسهلا، ومرحبا بكم متابعينا الأوفياء في هده التدوينة الجديدة والحصرية، والتي من خلالها سوف نتعرف على تطبيق جميل ورائع، وهو غير معروف كثيرا.

ولقد وجدته بالصدفة، وقمت بالعمل عليه وتعرفت على طريقة الإشتغال الخاصة به، وأيضا تعرفت على الفوائد الخاصة به، ولدالك قررت أن قوم بمشاركته معكم لكي تعم الفائدة أكثر.

وبكل صراحة لقد أعجبني شكل التطبيق وحتى الواجهة الخاصة به، بحيث يمكن لأي شخص التعامل معه وبدون الحاجة إلى أي خبرة، فبمجرد أن تقوم بتحميله فإنه يمكنك العمل عليه، ودالك بشكل عادي.

تعريف تطبيق Computer Launcher

يعتبر هدا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن العمل عليه، بحيث من خلاله وبمجرد أن تقوم بعمل تحميل له على هاتفك وتقوم بفتحه، فإن هاتفك سوف يتحول بشكل أوتوماتيكي، إلى واجهة الويندوز (windows) وكأنك تملك جهاز حاسوب.

ويمكنك تحميل هدا التطبيق، من متجر google play والدي لا يتعدى حجمه 4 ميكا وسوف تلاحظ فرق كبير، لأنك من خلاله سوف تلاحظ بأن لديك جهاز حاسوب وليس هاتف نقال.

ولكن هدا لا يعني أنه يتحول إلى جهاز حاسوب حقيقي، بل هدا فقط من أجل إعطاء لمسة جميلة ورائعة على هاتفك، ويمكنك تجربة التطبيق لأنه بكل صراحة يستحق التحميل على الهاتف.

ولكن أنت لن تخسر أي شيء، فإدا لم يعجبك فيمكنك حدفه من الهاتف، ولكن المهم هو التجربة.

ماهي مميزات تطبيق Computer Launcher

يتميز هدا التطبيق بواجهته الجميلة، وبسهولته في التعامل معه، وهو يعطي جمالية لهاتفك عندما تقوم بتحميله وتشغيله.

وكما هو معروف، فإن نظام الويندوز يعتبر من بين أهم وأفضل أنظمة التشغيل الشائعة، والأكثر إستخداما من بين جميع أنظمة التشغيل الأخرى.

وهو نظام خاص بالحواسب ،وهو سهل في الإستخدام بحيث يتوفر على عدد كبير من الوظائف، لدالك أغلب الأشخاص يحبون هدا النظام.

ماهي طريقة العمل على تطبيق Computer Launcher

بالنسبة لطريقة العمل على التطبيق، فهي جد عادية ويمكن التعامل معها بكل إخترافية، وهي لاتختلف على باقي التطبيقات الأخرى.

وحتى لا أطيل عليكم كثيرا في الكلام، فإنني سوف أدخل مباشرة في التفاصيل المتعلقة به، وسوف أقدم لكم أيضا طريقة العمل عليه مع بعض الصور منه.

ودالك من أجل تقريبكم أكثر منه، وأيضا تأخد فكرة بسيطة عليه لأنك بعد أن تقوم بتحميله سوف تكون تعرفت على كل خصائصه، وأهم شيء هو متابعة هدا الشرح إلى أخره، وقم بتتبعه خطوة بخطوة.

وأول شيء نقوم به هو تحميل التطبيق، وسوف أترك لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق في أسفل هده التدوينة.

وبعد دالك نقوم بفتح التطبيق، ومباشرة بعد دالك سوف تتحول الشاشة الخاصة بالهاتف إلى شاشة ويندوز، وكأنك تملك حاسوب وليس هاتف كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.

وكما تلاحظون أيضا، فهده صورة أخرى من الهاتف الخاص بنا والدي أصبحت واجهته تشبه واجهة حاسوب، أو بمعنى أخر كأنك تملك جهاز حاسوب في هاتفك.

وكما قلت لكم في الأول فإنه يعطي جمالية للهاتف، وكما هو مبين أمامكم فكل شيء جميل، وخصوصا الإعدادات الخاصة به والتي تعطي شكل رائع.

وهده صورة أخرى تبين لك جمالية هدا التطبيق، والدي من خلاله تم تحويل لنا شاشة الهاتف من الأندرويد إلى شاشة حاسوب، أو بمعنى أخر إلى الويندوز.
وكما تلاحظون أيضا، فهده صور أخرى من الهاتف والدي يبدو على أنه جهاز حاسوب، وكلما قمت بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك فإنك نجدها متغيرة وتشبه إلى حد كبير إعدادات الويندوز، وأنا بكل صراحة أفضل هده الطريقة على هاتفي.
وهده أيضا صورة أخرى من الإعدادات، مثل معرفة نسبة البطارية وأيضا الإضافات الأخرى مثل البلوثوت والويفي، وكل الإضافات الأخرى التي تتواجد على هاتفك.
وهنا أيضا صور أخرى، والتي تبدو كأنها من جهاز حاسوب، ولكن في الحقيقة هي فقط من جهاز الهاتف، لأن التطبيق هو من قام بتحويله على هدا الشكل.
وكما هو مبين أيضا أمامكم فهده واجهة خاصة بالإعدادات الخاصة بالهاتف.

ولكن كما تلاحظون لقد أصبحت هده الواجهة مثل التي في جهاز الحاسوب، ويمكنك العمل عليها بشكل عادي جدا.
وهنا أيضا نجد طريقة ضهور الملفات التي في الهاتف، بحيث تم إضهارها بالشكل الدي تظهر في الحاسوب.

وكل هدا بواسطة التطبيق الدي شاركته معكم، ويمكنك تجربته على هاتفك وسوف يصبح جهازك مثل واجهة الويندوز.

وكما لاحظتم معنا من خلال الشرح، فإن هدا التطبيق رائع وسهل في الإستخدام، ويمكنك أن تقوم بتحميله على هاتفك والإستفادة من الخدمات التي يحتوي عليها.

 رابط مباشر للتطبيق  من هنا


وإلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح، وأتمنى أن يكون هدا الشرح واضح ومفهوم، ولا تنسى مشاركة هدا الموضوع مع كل أصدقائك، لأن هدا هو أكبر دعم تقدمه لنا .


لا تقرأ وترحل ضع بصمتك .. وشاركنا برأيك .. "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-