أفضل موقع لربح المال عن طريق بيع الصور

أفضل موقع لربح المال من خلال بيع الصور

ربح مئات الدولارات من بيع الصور

السلام عليكم متابعينا الكرام، وأهلا بكم في هدا الموضوع الجديد، والدي من خلاله سوف نتعرف على موقع جميع ورائع، يمكنك من خلاله ربح العديد من الأموال عن طريق بيع الصور.

بحيث تقوم بعمل بيع لمختلف الصور الخاصة بك، والتي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح على كل صورة قمت ببيعها، ومع العلم أن جودة الصورة تلعب دور جد مهم.

لأنه كلما كانت جودتها جيدة وتعبر على شيء ما، فهنا يمكنك بيعها بسهولة، ويمكن أيضا من بيع العديد من الصور يوميا، مع إضافة ثمن لكل صورة.

وكما قلت لكم في بداية هده المقالة، فإن هدا الموقع الدي سوف أشاركه معكم فهو غني عن التعريف، ويعتبر من بين المواقع المهمة للربح من الأنترنيت، وله شعبية كبيرة ويشتغل عليه نسبة كبيرة من الأشخاص اللدين يقومون بنشر صور خاصة بهم، من أجل بيعها على هدا الموقع.

بحيث نجد هناك من يربح مئات الدولارات شهريا من خلال بيع الصور، ويمكنك أنت أيضا عمل نفس الشيء، بحيث تقوم بتصوير أو إلتقاط صور تكون جميلة، ويمكنك بيعها والربح من خلالها.

تعريف موقع submit shutterstock

يعتبر هدا الموقع من بين أهم وأفضل المواقع التي أنصحك بالإشتغال عليها، من أجل الربح من بيع الصور، بحيث يمكنك الإشتغال عليه بسهولة وبدون الحاجة إلى أي خبرة، وهو موجه للمبتدئين وأيضا للمحترفين.

لأن هدا الموقع يعتبر بمثابة صفقة يمكن من خلاله ربح العديد من الدولارات شهريا، لأنه يقدم لك خدمة بيع الصور، ومع العلم أن هناك العديد من المواقع الأخرى التي لها نفس التخصص.

ولكن هدا الموقع بالضبط يختلف على باقي المواقع الأخرى، ودالك لسهولته في التعامل معه وكل هده الأشياء سوف تكتشفها بمجرد إشتغالك عليه، وهناك شيء أخر لابد أن تركز عليه أخي الكريم، وهو حاول دائما إلتقاط صور تكون تعطي قيمة للزائر.

ودالك مثل المناظر الجميلة أو أي شيء من هدا القبيل، لأنك بهده الطريقة سوف تجعل أي شخص يقوم بشراء منك تلك الصور، وهدا طبعا يزيد من أرباحك أكثر.

ماهي خصائص موقع submit shutterstock

يتميز هدا الموقع بعدة خصائص رائعة، ونجد من بينها طريقة العمل عليه فهي جد بسيطة، وأيضا حتى الواجهة الخاصة به والتي يمكن لأي شخص التعامل معها.

والشيء الأخر هو سهولته في إنشاء حساب عليه، لأن هناك بعض المواقع تكون طريقة التسجيل فيها معقدة بعض الشيء، وخصوصا تلك المواقع التي يجب عليك الإنتظار حتى يتم قبول طلبك.

ولكن مع هدا الموقع يمكنك التعامل معه بكل حرية وسهولة، ويمكنك إنشاء حساب في دقائق قليلة، وبعدها يمكنك البدأ في الربح منه من خلال الصور، وهده الطريقة تدخل أيضا في مجال الربح من العمل الحر (freelancer)

ماهي أنواع الصور التي يمكنني بيعها

يمكنك بيع جميع الصور التي تعطي قيمة، وتجعل الشخص يقوم بشرائها، لأن نوع الصور وأيضا الجودة الخاصة بها لها دور مهم في الحصول على نسبة مبيعات عالية.

لأن كل شخص قبل أن يشتري منك تلك الصورة، فإنه يقوم بمعاينتها جيدا قبل الشراء، وفي حالة أعجبته الصورة فإنه يقوم بشرائها، ويمكن أيضا من شراء عدة صور دفعة واحدة.

وكل هدا راجع لك وإلى نوع الصور الدي تريد بيعها، ولكن رغم كل هدا فإن تقريبا جميع الصور يتم بيعها، ولهدا يمكنك التركيز جيدا على هدا الموقع، من أجل الحصول على بعض الدولارات من خلال بيع الصور.

كم هو عدد الصور الدي يمكنني بيعها يوميا

بخصوص عدد الصور التي يمكنك بيعها، فدالك راجع لك وإلى عدد الصور التي لديك، ولكن لاتقم بنشر أي صورة كيفما كانت، لأنه ربما لن يشتريها منك أي شخص.

ولهدا ركز جيدا على صور تكون إحترافية وتعطي قيمة للمشتري، ومع العلم أنه يمكنك بيع العديد من الصور يوميا والحصول من خلالها على أرباح جيدة، والحصول على رأس مال في وقت قصير.

طريقة إنشاء حساب على موقع submit shutterstock

أما بخصوص طريقة التسجيل في موقع submit shutterstock وإنشاء حساب عليه، فهي لاتحتاج إلى أي شرح لأن الأمور هي بسيطة، لأنك فقط تقوم بإضافة المعلومات التي يطلبها منك الموقع من أجل إنشاء حساب.

وحاول دائما إضافة معلومات تكون صحيحة وخاصة بك، ومن بينها البريد الإلكتروني لأنه يعتبر مهم من أجل إرسال لك كل التفاصيل المتعلقة بحسابك على الموقع.

ومن أجل تقريبكم أكثر من واجهة الموقع، فكما تلاحظون من خلال الصورة فهده هي واجهته وهي جد بسيطة، وأول شيء نقوم به هو إنشاء حساب على الموقع، ودالك يضغط على كلمة get started والدي يشار إليها برمز السهم.
ومباشرة سوف يتم تحويلنا إلى هده الواجهة كما هو مبين من خلال الصورة، بحيث نقوم بملئ جميع المعلومات المطلوبة منا من أجل إنشاء حساب خاص بنا.

بحيث نقوم بإضافة الإسم الخاص بنا، وأيضا إضافة البريد الإلكتروني، والدي يجب أن يكون صحيح لأننا سوف نستقبل فيه الرسائل التي يتم إرسالها لنا من الموقع.

ونقوم أيضا بإضافة الباسورد، والدي أنصح بإضافته على شكل أرقام وحروف، وبعد أن نقوم بإكمال المعلومات المطلوبة، فإننا نقوم بالضغط على كلمة next من أجل إكمال باقي المراحل الأخرى.
وبعدها سوف يتم إرسال لنا رسالة على البريد الإلكتروني، من أجل تفعيل الحساب الخاص بنا، كما هو مبين من خلال الصورة.

بحيث نقوم بالدهاب إلى البريد الإلكتروني، ونقوم بالضغط على الرسالة التي تم إرسالها لنا، ونقوم بالضغط عليها من أجل تأكيد حسابنا، وتفعيله من أجل إكمال بعض الخطوات الأخرى.
وكما تلاحظون من خلال الصورة، فلقد تم تأكيد الحساب الخاص بنا، وبعدها نقوم بالضغط على كلمة next التي يشار لها برمز السهم، من أجل الإنتقال إلى باقي الخطوات الأخرى.
ومباشرة سوف يتم تحويلنا إلى هده الصفحة، ونقوم بإكمال باقي الخطوات وإضافة المعلومات المطلوبة منا، بحيث نقوم بإضافة البلد الخاص بنا، وأيضا العنوان والمدينة ورقم البريد الخاص بك.

وأيضا إضافة رقم الهاتف الخاص بنا، وبعدها نقوم بالضغط على كلمة next المشار لها برمز السهم، من أجل تأكيد المعلومات التي قمنا بإضافتها.
وكما هو مبين من خلال الصورة، فلقد تم إنشاء حسابنا بنجاح ويمكن الإشتغال عليه بشكل عادي.
والأن بعد أن إنتهينا من عملية التسجيل وإنشاء حساب، فهنا يمكننا تسجيل الدخول بالمعلومات التي قمنا بالتسجيل بها، ودالك بإضافة البريد الإلكتروني في الخانة الأولى، وإضافة الباسورد في الخانة الثانية.

وبعدها نضغط على كلمة sign in من أجل تسجيل دخولنا إلى الموقع، وبعد دالك سوف تكتشف جميع المميزات التي يتميز بها، ويمكنك أيضا من إضافة الصور التي تريد بيعها.

وأيضا يجب وضع أثمنة مناسبة لتلك الصور، من أجل تحقيق مبيعات أكثر، وبطبيعة الحال كلما كانت صورك جيدة كلما كان دالك أحسن.

وكما تابعتم معنا من خلال هدا الشرح، والدي تعرفنا على طريقة الربح من خلال بيع الصور، والربح من خلالها.

لأن هده الطريقة أصبح يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص، من أجل الحصول على أموال من خلال الصور، ولدالك حاول إستغلال هدا الموقع من أجل ربح مبالغ جيدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-