تطبيق خرافي للحفاظ على البطارية والتمتع بأنترنيت قوية

تطبيق خرافي للحفاظ على البطارية والتمتع بأنترنيت قوية

الحفاظ على البطارية وجعل الأنترنبت سربعة
السلام عليكم متابعينا الأوفياء والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأهلا بكم في مدونة mstafasat التقنية.

والتي تهتم بمجال التقنية والشروحات وطرق الربح من الأنترنيت، وكل ماله علاقة بمجال التقنية بصفة عامة.

مرحبا بكم جميعا في هده التدوينة الجديدة، والتي سوف أشارك معكم من خلالها أفضل وأقوى تطبيق لعدم مشاركة الأنترنيت، على جميع التطبيقات التي تتواجد في هاتفك والتي تستهلك منك الأنترنيت.

بحيث نجد هناك العديد من التطبيقات، التي تتواجد في هاتفك والتي تقوم لإستهلاك الأنترنيت الخاص بك.

ودالك مايؤدي إلى نقص في سرعة الانترنيت التي لديك، ويؤدي أيضا إلى نفاد البطارية بسرعة.

ولكن مع هدا التطبيق الخرافي، سوف تتمكن من الحفاظ على سرعة الانترنيت الخاص بك، ودالك عن طريق عدم مشاركة الأنترنيت على التطبيقات، التي لا تستعملها كثيرا.

والجميل في كل هدا التطبيق ، أنه لا يحتاج إلى الروت على عكس التطبيقات الاخرى، التي تطلب منك عمل روت للهاتف والدي قد يشكل مشكلة فيما بعد.

لأن الروت لديه تاثير على الهاتف ولكن المهم لدينا حاليا أن التطبيق بمجرد تحميله على الهاتف، فإنه يمكنك العمل عليه بكل إرتياحية.

تعريف التطبيق netguard firewall

وكما قلت لكم في بداية هدا المقال، فإن هدا التطبيق سوف يساعدك كثيرا في الحفاظ على سرعة الأنترنيت الخاصة بك.

وهده المشكلة يعاني منها العديد من الأشخاص واللدين يجدون بأن سرعة الأنترنيت الخاصة بهم ضعيفة، ويلاحظون أيضا سرعة نفاد البطارية في وقت قصير.

ولكن اليوم سوف أريكم هدا التطبيق، والدي سوف يريحك من هده المشكلة، وهو معروف عند أغلبية الأشخاص.

ونجد هناك مجموعة من الأشخاص يستعملونه وهو يعتبر من بين أهم التطبيقات، التي يمكن إستعمالها والتي سوف تفيدك كثيرا.

لأنك بهده الطريقة، سوف تحافظ على سرعة الأنترنيت وأيضا تحافظ على البطارية، وهدا هو مايبحث عنه كل شخص.

لدالك سارع بإستغلال هدا البرنامج لأنه سوف يريحك ويحافظ لك على سرعة الأنترنيت، وأيضا يحافظ لك على البطارية وتدوم وقت أكثر.

ماهي مميزات وخصائص تطبيق netguard firewall

وأما بخصوص المميزات والخصائص التي يتميز بها هدا التطبيق فهي كثيرة، ومن بينها نجد واجهته الجميلة والبسيطة في نفس الوقت، ويتميز أيضا بعدة خصائص بحيث يمكنك تحميله بكل سهولة.

ويحتوي أيضا على مساحة صغيرة، بحيث يمكن لأي شخص تحميله والجميل فيه أنه يمكنك تحديد أي تطبيق، أو عدة تطبيقات من أجل عدم مشاركة الأنترنيت معهم.

وخصوصا التي لا تستعملها لأنه بصراحة بهده الطريقة سوف تستفيد، ولن يتم إستهلاك الأنترنيت كثيرا.

لأن أغلب البرامح التي تكون في الهاتف تستهلك الأنترنيت حتى لو لم تستعملها، وأهم شيء سوف تحافظ عليه هي البطارية لأنها سوف يطول إشتغالها.

وبكل صراحة أنا أنصحك بتجربته فربما قد يعجبك، لأنه كما يقال المثل فإن التجربة خير دليل، ولك كامل الحرية في إختيار ما تريد.

شرخ طريقة العمل على تطبيق netguard firewall

بالنسبة لطريقة العمل على التطبيق فهي بسيطة، وكل ماعليك فعله هو متابعة هدا الشرح إلى أخره، لكي تتعرف على طريقة العمل عليه.

وكل هدا خطوة بخطوة، مع بعض الصور من أجل التوضيح أكثر ومن أجل أن تكون كل الأمور واضحة.

وحتى لا أطيل عليكم كثيرا في الكلام، سوف أقوم بعمل شرح بسيط لطريقة العمل الخاصة بهدا البرنامج، وسوف أترك لكم رابط التحميل في أسفل هده التدوينة،

وأول خطوة سوف نقوم بها هي تحميل التطبيق في الهاتف الخاص بنا، وبعد دالك نقوم بالدخول إليه وسوف نجد واجهته على هدا الشكل، كما هو مبين أمامكم في الصورة.

وبعد دالك، نقوم بالضغط على كلمة ok في كل سطر وكل دالك من أجل ضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

وبعد دالك سوف يعطينا هده الواجهة، والتي سوف نجد فيها جميع التطبيقات التي تتواجد في هاتفنا، والتي يمكننا عدم مشاركة معها الأنترنيت الخاص بنا، ويمكنك تحديد ماتريد.

وكما هو مبين أمامكم، فإنني قمت باختيار جميع التطبيقات التي لدي في الهاتف، ودالك من أجل عدم تشغيل الانترنيت لتلك التطبيقات.
وهنا نجد أيضا اليوتيوب، والدي يمكننا أيضا عدم مشاركة الإتصال معه، لكي لا يشتغل معنا حتى لو كانت لدينا الأنترنيت، وهده ميزة رائعة جدا.
وأما بالنسبة لطريقة عدم مشاركة الأنترنيت على التطبيقات التي نريد فهي سهلة، وكل ماعلينا فعله هو الضغط على المكان الدي يشير إليه السهم، رقم 1 كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.

ودالك لتفعيل تلك الخاصية، وسوف نقوم مثلا بتجربة عدم مشاركة الأنترنيت على اليوتيوب، فإننا نقوم بالضغط على تلك الخاصية التي يشير إليها السهم رقم 2 كما هو مبين أيضا في الصورة.
وبعد أن قمت بعمل هده الخطوات، فإن اليوتيوب لا يعمل معي كما تلاحظون في الصورة، رغم توفري على الأنترنيت ودالك لأنني قمت بإلغاء مشاركة الأنترنيت معه، ولهدا لم يشتغل ولن يشتغل حتى أقوم بإلغاء دالك.
والأن وكما تلاحظون معنا في الصورة، فإنني قمت بإرجاع الأنترنيت لليوتيوب لكي أتأكد أنه عاد للإشتغال مجددا.
فكما تلاحظون فإن اليوتيوب عاد للإشتغال بشكل عادي، ودالك بعد أن قمت بإرجاع الأنترنيت لها، ويمكنك عمل نفس الخطوات مع التطبيقات الأخرى.

وكما لاحظتم معنا من خلال الشرح، فإن هدا التطبيق يمنحك حرية عدم مشاركة الأنترنيت مع أي تطبيق تريد.

ويمكنك أيضا عدم مشاركته على عدة تطبيقات دفعة واحدة وبدون الحاجة إلى الروت، وكل دالك يتم فقط بخطوات بسيطة والتي قمت بدكرها لكم، في بداية هدا المقال.

وإلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح الخاص بطريقة العمل على التطبيق، ولاتنسى مشاركة هدا الموضوع مع كل صدقائك، لأن هدا هو أكبر دعم تقدمه لنا، ووفقنا الله جميعا لكل خير، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

رابط مباشر للتطبيق  من هنا


لا تقرأ وترحل ''
ضع بصمتك .. وشاركنا برأيك ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-