ربح أكثر من 2 دولار يوميا من هدا التطبيق الرائع

ربح أكثر من 2 دولار يوميا من خلال هدا التطبيق الرائع

أفضل تطبيق للربح من الأنترنيت

السلام عليكم ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة، والتي سوف نتعرف من خلالها على تطبيق رائع، يمكن من خلاله ربح بعض الدولارات من الأنترنيت.

بحيث يمكنك من خلاله جمع رأس مال جيد، لأن هدا التطبيق سوف يساعدك في تحقيق بعض الأرباح، ولدالك سوف أشارك معكم تجربتي الخاصة، في العمل على هدا التطبيق الخاص بالربح من الإستطلاعات.

وأيضا سوف أشارك معكم حتى إتبات السحب الخاص بي من التطبيق، ودالك من أجل أن تكون الأمور واضحة، وأيضا من أجل إتبات لكم مصداقية التطبيق.

وسوف أشارك معكم أيضا جميع التفاصيل التي تتعلق بالتطبيق، وأيضا طرق السحب وغيرها من الأمور الأخرى، التي سوف أدكرها لكم في هده التدوينة.

تعريف تطبيق banana bucks

يعتبر تطبيق banana bucks من بين أفضل التطبيقات الربحية التي أنصح بالإشتغال عليها، والتي يمكنك الربح من خلاله عن طريق الإجابة على الأسئلة.

أو بمعنى أخر الربح من خلال الإستطلاعات، والتي تقوم بالإجابة عليها مقابل حصولك على مبلغ معين، على كل إستطلاع قمت بالإجابة عليه.

والجميل في هدا التطبيق، أنه يقدم لك مجموعة من الإستطلاعات يوميا، بحيث تتراوح مدة كل إستطلاع بين 1 دقيقة و 8 دقائق، والتي تكون أرباحها تقدر بين 0.20 دولار و 0.60 دولار.

 وهدا بطبيعة الحال يعتبر شيء رائع، لأنه يقدم لك نسبة جيدة من الأرباح على كل إستطلاع، لأنه كلما كانت مدة الإستطلاع أكثر كلما كانت الأرباح جيدة.

ولكن أنت حاول الإجابة على جميع الإستطلاعات التي تكون متوفرة لديك، من أجل ربح دولارات أكثر وكل هدا لن يأخد من وقتك إلى دقائق معدودة، ويمكنك عمل نفس الشيء يوميا لأن يقدم لك إستطلاعات بشكل يومي.

ماهي مميزات تطبيق banana bucks

يتميز هدا التطبيق بعدة مزايا، والتي نجد من بينها أنه يقدم لك إستطلاعات أكثر يوميا، والتي تكون نسبة الربح فيها جيدة، وبطبيعة الحال لن تجده في تطبيقات أخرى.

لأن أغلبها تقدم لك أرباح قليلة، والتي تحتاج منك إلى وقت طويل من أجل الوصول إلى الحد الأدنى للسحب، ولكن مع هدا التطبيق الدي أشاركه معكم فإنه يمكنك تحقيق أرباح جيدة يوميا.

وهو موجه للمبتدئين وحتى المحترفين، ومع العلم أن هدا التطبيق له سمعة جيدة ويشتغل عليه العديد من الأشخاص، لأنهم يعرفون جيدا أنه صادق في الدفع.

كم يمكنني الربح يوميا من تطبيق banana bucks

بخصوص كم يمكنك الربح يوميا من هدا التطبيق، فدالك راجع لك وإلى الوقت الدي تقضيه في العمل على التطبيق، بحيث يمكنك ربح أكثر من 2 دولار يوميا.

لأن التطبيق يوفر لك إستطلاعات تكون أرباحها جيدة، وهدا يعتبر شيء رائع، لأنك تستطيع ربح مبالغ جيدة يوميا.

ماهو الحد الأدنى للسحب من تطبيق banana bucks 

بالنسبة للحد الأدنى الدي يمكنك من خلاله سحب الأرباح الخاصة بك من هدا التطبيق، فهو 5 دولار  ويمكنك الوصول إلى هدا المبلغ في وقت قصير، لأن التطبيق يوفر لك العديد من الإستطلاعات يوميا والتي تكون أرباحها جيدة.

ولدالك حاول دائما الإجابة على جميع الإستطلاعات التي يوفرها لك التطبيق، من أجل الحصول على أرباح أكثر وفي وقت قصير.

ماهي طرق السحب من التطبيق

يتوفر التطبيق على 3 طرق لسحب أرباحك، ولكن دائما أنصحك بالسحب عن طريق البايبال لأنها تعتبر الطريقة السهلة والسريعة، لسحب أرباحك بسهولة.

لأن مختلف التطبيقات الربحية تقوم بدفع الأرباح عن طريق هدا البنك الإلكتروني، والدي لديه شعبية كبيرة، ويتعامل معه أكثر نسبة من الأشخاص اللدين يهتمون بالربح من الأنترنيت.

شرح طريقة التسجيل والعمل على التطبيق

والأن سوف ننتقل إلى أهم خطوة، وهي طريقة التسجيل والعمل على هدا التطبيق الرائع، والدي أنصح به كل شخص مبتدئ بأن يشتغل عليه من أجل الحصول على بعض الدولارات.

وأول خطوة نقوم بها هي الدهاب إلى متجر Google play ونقوم بتحميل التطبيق، والدي سوف تجدون رابط مباشر لتحميل التطبيق في الأعلى في بداية  التدوينة، وكما هو مبين أمامكم من خلال الصورة فهده هي واجهة التطبيق.

والدي يمكننا من إنشاء حساب عليه من أجل البدأ في الإشتغال عليه، وكل ماعلينا فعله هو الضغط على الإستطلاع الدي يشار له برمز السهم الدي باللون الأحمر، والدي تتراوح مدته 2 دقائق بحيث يقدم لك ربح قيمته 1.50 دولار.
وبعد دالك سوف يتم تقديم لنا هده الصفحة من أجل إنشاء حساب خاص بنا على هدا التطبيق، ودالك بالضغط على كلمة signe UP الدي يشار لها برمز السهم كما هو مبين من خلال الصورة.
ومباشرة بعد أن قمنا بإنشاء حساب، فإننا نقوم بتسجيل الدخول بالمعلومات التي قمنا بالتسجيل بها، بحيث نقوم بكتابة البريد الإلكتروني وأيضا الباسوورد الخاص بنا، ومن تم نقوم بالضغط على كلمة log in كما هو مبين في الصورة.
وكما تلاحظون من خلال الصورة، فهده هي واجهة التطبيق بعد أن قمنا بإنشاء حساب وتسجيل الدخول، بحيث نجد مجموعة من الإستطلاعات التي يوفرها لنا التطبيق.

ونجد أيضا عدد الدقائق الخاصة بكل إستطلاع، وأيضا نسبة الأرباح الخاصة بكل إستطلاع، ويمكنك إختيار الإستطلاعات المناسبة لك.

ولكن نصيحتي لك هو حاول الإجابة على كل الإستطلاعات، ودالك من أجل أن يقوم التطبيق بتقديم لك إستطلاعات تكون أرباحها أكثر من دالك، لأن دالك يساعدك في تحقيق أرباح أكثر.
وأما بخصوص طريقة السحب، فكل ماعليك فعله عند وصولك للحد الأدنى المسموح به للسحب، فإنك تقوم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك على البايبال (PayPal).

ودالك في الخانة الأولى مع إعادة كتابته في الخانة الثانية، ودالك من أجل التأكيد ومن تم نضغط على كلمة cash out، والدي يشار إليها برمز السهم باللون الأحمر.

ونجد أيضا الحد الأدنى للسحب والدي هو 5 دولار، والدي يشار له أيضا برمز الدائرة التي باللون الأحمر.
وهده صورة لإتبات السحب الخاص بي من هدا التطبيق، والدي هو 5.02 دولار على حسابي في البايبال، ودالك من أجل إتبات لكم مصداقية التطبيق، ومع العلم أنني شاركت معكم هدا التطبيق حتى تأكدت من أنه صادق ويدفع، ويمكن السحب منه بسهولة.
وهده أيضا صورة أخرى من إتبات السحب، والدي تم إرسالها لي من التطبيق من أجل التأكيد بأنه تم الدفع لي بنجاح.

وكما تابعتم من خلال هده التدوينة، فلقد تعرفنا تطبيق رائع للربح من الأنترنيت، عن طريق الإستطلاعات والتي يمكنك من خلاله ربح العديد من الدولارات يوميا. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-