كيفية تحويل الأرقام إلى حروف

طريقة تحويل الأرقام والأعداد إلى حروف

السلام عليكم إخواني الكرام، ومرحبا بكم في هده التدوينة الجديدة، بحيث سوف أشارك معكم من خلالها موقع رائع، والدي سوف ينال إعجابكم.

لأنه يحتوي على العديد من الإضافات الرائعة والمفيدة، ومن بين تلك الإضافات التي يحتوي عليها هدا الموقع، أنه يقوم بتحويل لك الأرقام والأعداد، إلى حروف مكتوبة.

ومع العلم أخي الكريم أن هدا الموقع، يحول لك أي عدد كيفما كان إلى نص مكتوب، وبعدة لغات وهدا بطبيعة الحال لن تجده في أي موقع أخر.

وكما قلت لكم في بداية المقالة، فإن هدا الموقع يحتوي على العديد من المميزات والإضافات الرائعة، التي يمكن أن تحتاجها وإنني متأكد بأن هدا الموقع سوف ينال إعجابك.

 لأنك سوف تكتشف العديد من الخصائص التي يحتاجها كل شخص، لأن هدا الموقع يوفر عليك الوقت،وأيضا يوفر لك عدة إضافات في مكان واحد، بدون الحاجة إلى البحث في مواقع أخرى .

تعريف الموقع 

يعتبر موقع un web والدي أشاركه معكم في هده التدوينة، من بين أفضل المواقع التي أنصحك بها، ودالك لأنه يتوفر على عدة خصائص وإضافات رائعة، بحيث يقدم لك عدة خدمات والتي نجد من بينها تحويل الأرقام إلى حروف مكتوبة.

و يقدم لك أيضا إضافة لمعرفة صرف العملات، وأيضا يقدم لك قياس سرعة الأنترنيت لديك، وأيضا إنشاء QR Code.

ويقدم لك أيضا خاصية تصغير الصور، وغيرها من الإضافات الأخرى، والتي سوف تتعرف عليها من خلال تصفحك للموقع، لأنك سوف تجد العديد من الأشياء الرائعة التي يحتوي عليها وهدا رابط مباشر للدخول إلى موقع un web

ماهي المميزات التي يحتوي عليها الموقع

يتميز هدا الموقع بالعديد من المميزات والإضافات الرائعة،والتي لن تجدها في موقع أخر،لأنه يوفر لك عدة أدوات في مكان واحد وبدون أن تحتاج إلى البحث عن أدوات أخرى.

وكل هده الأمور أخي الكريم، سوف تتعرف عليها من خلال تجربتك لهدا الموقع، والدي قررت مشاركته معكم، لأن هدفي دائما هو تقديم لكم كل ماهو جديد، في مجال الشروحات والتقنية.

طريقة العمل على الموقع 

والأن إخواني الكرام سوف ننتقل إلى شرح الموقع، من أجل أن نتعرف على كيفية التعامل معه، وأيضا كيف يمكننا تحويل الأرقام إلى حروف، وسوف نتعرف حتى على بعض الإضافات الأخرى التي يحتوي عليها الموقع.

وكل ماعليك فعله أخي الكريم هو متابعة هدا الشرح كاملا، لكي تتعرف على جميع الخصائص المتعلقة بهدا الموقع، وأول خطوة نقوم بها هي الدخول إلى الموقع، والدي سوف تجدون رابطه في بداية هدا المقال.
وكما تلاحظون معنا من خلال الصورة، فهده هي واجهة الموقع وهي جد بسيطة، ويمكن التعامل معها بكل سهولة، من أجل تحويل أي رقم كيفما كان إلى حروف مكتوبة وبعدة لغات.
والأن أخي الكريم بعد أن قمنا بالدخول إلى الموقع، فكل ماعلينا فعله هو النزول قليلا للأسفل، وسوف تجد هده الأداة الخاصة بتحويل الأرقام إلى حروف، والدي هو موضوعنا اليوم.

كما هو موضح أمامكم من خلال الصورة، بحيث سوف تقوم بكتابة أي رقم كيفما كان، وسوف يتم تقديم لك دالك الرقم مكتوب بالحروف، وبعدة لغات ويمكنك إختيار اللغة المناسبة لك.
وكما تلاحظون معنا من خلال الصورة، فلقد قمت بعمل تجربة وقمت بكتابة الرقم 250 داخل المربع الخاص بالبحث، كما هو مبين أمامكم ودالك من أجل تحويل الرقم إلى حروف.

وبعد دالك قمت بالضغط على كلمة تحويل، التي يشار لها برمز السهم باللون الأحمر، ومباشر بعد دالك تم تقديم لي نتيجة التحويل، الخاصة بدالك الرقم الدي قمت بكتابه.

ومباشر بعد دالك، تم تقديم لنا النتيجة المتعلقة بهدا التحويل، (250 = مئتان وخمسون) وبعدة لغات، مثل اللغة العربية و اللغة الفرنسية، و اللغة الإنجليزية و اللغة التركية، وغيرها من اللغات الأخرى، كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.

ومع العلم، أنه يمكنك إضافة أي رقم كيفما كان، وسوف يتم تحويله لك إلى حروف مكتوبة بدون أي أخطاء إملائية، وكل هدا بضغطة زر واحدة.
وهنا أيضا نجد لغات أخرى، والتي تم تحويل الرقم إلى تلك اللغات كما هو مبين من خلال الصورة، بحيث نجد أنه قد تم تحويل الرقم إلى حروف باللغة الفارسية، والإسبانية والإيطالية وأيضا باللغة الألمانية، والسويدية ولغات أخرى عديدة.

وهدا بطبيعة الحال، يعتبر شيء رائع، لأنه سوف يتم إختصار لك الوقت وعناء البحث عن طرق أخرى لتحويل الأرقام إلى حروف، وخصوصا للطلاب للأنهم سوف يحتاجون هدا الموقع، من أجل التحويل من الأرقام إلى الحروف.


وأما بخصوص التعرف على الإضافات الأخرى التي يحتوي عليها هدا الموقع، فكل ماعليك فعله هو الدهاب إلى تلك الخطوط الثلاثة، التي تتواجد في الأعلى كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.

بحيث عندما تقوم بالضغط عليها، وبعدها سوف يتم تقديم لك مجموعة من الإضافات الأخرى الرائعة، والتي يمكنك الإستفادة منها والإشتغال عليها بسهولة.
وكما تلاحظون معنا من خلال هده الصورة، فإننا نجد بعض الأدوات التي يتوفر عليها هدا الموقع، مثل أنه يمكنك إرسال رسالة على الواتساب بدون حفظ الرقم على هاتفك، ويقدم لك أيضا أداة لمعرفة صرف العملات وأيضا يقدم خدمة تحويل العملات، وأيضا التعرف على سعر الدهب.

وهناك خدمات أخرى متعددة، ولكنني قمت فقط بإختيار البعض منها، ودالك من أجل تقريبكم أكثر من الإضافات التي يحتوي عليها هدا الموقع.
وهنا أيضا نجد إضافات أخرى، والتي قد تحتاجها كما هو مبين في الصورة، مثل إنشاء QR Code وأيضا يمكنك إنشاء باركود (Barcode)، ويمكنك أيضا من تحويل الرابط إلى باركود، ويمكنك أيضا من تصغير حجم الصورة وأيضا الحصول على عنوان IP الخاص بك، وغيرها من الأمور الأخرى.
وهده صورة أخرى تبين إضافات أخرى، والتي يمكنك الإستفادة منها مثل تحويل الطول، وأيضا تحويل الوزن، وأيضا تحويل الأرقام الإنجليزية إلى الأرقام العربية.

ويمكن عمل عكس دالك، وهي تحويل الأرقام العربية إلى أرقام إنجليزية، وتوجد أيضا حتى الإضافة الخاصة بتكرار النص، والتي يحتاجها العديد من الأشخاص.
وهده أدوات أخرى سوف تفيدك كما هو مبين في الصورة، ونجد من بينها تحويل التاريخ من الميلادي إلى الهجري، وأيضا التحويل من التاريخ الهجري الى الميلادي.

ويقدم لك أيضا خدمة محول التاريخ، ويمكنك أيضا من حساب الفرق بين تاريخين بالشهر الميلادي، وأيضا حساب الفرق بين تاريخين بالشهر الهجري.

وهده إضافات أخرى، والتي يتوفر عليها الموقع كما تلاحظون من خلال الصورة، بحيث نجد أن يوفر لك أداة لمعرفة الوزن المثالي المناسب لطولك، و يقدم لك أيضا أداة لحساب العمر الخاص بك بالتفصيل، ويقدم لك أيضا أداة لقياس سرعة الأنترنيت الخاصة بك.

ومع العلم أن هده الإضافات التي شاركتها معكم في هده التدوينة، هي فقط جزء من الموقع، لأن هناك العديد من الأدوات الأخرى والتي سوف تجدها من خلال تصفحك للموقع.


وإلى هنا إخواني الكرام، أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح المتعلق بهده التدوينة، والتي أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، ولا تنسى أخي الكريم دعمي من خلال مشاركة هده التدوينة مع كل أصدقائك ومعارفك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-