أفضل المواقع للحصول على الكلمات المفتاحية (تصدر محركات البحث)

أفضل المواقع للحصول على الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث

الحصول على الكلمات مفتاحية

مرحبا بكم متابعينا الأوفياء في مدونة mstafasat التقنية، والتي تهتم بمجال التقنية والشروحات وبلوجر وأيضا الأدسينس والربح من الأنترنيت، وكل مايتعلق بمجال التقنية بصفة عامة.

وأما بخصوص الموضوع الدي سوف أشاركه معكم من خلال هده التدوينة، فإننا سوف نتعرف على أهم المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على الكلمات المفتاحية، للمقالات الخاصة بك وأيضا للفيديوهات.

لأن الكلمات المفتاحية لها دور جد مهم عند كل صانع محتوى، وأيضا عند كل مدون، لأنه من خلالها يمكن الحصول على زوار من مختلف محركات البحث، وأيضا تكون المقالات الخاصة بك متصدرة على محركات البحث.

ولكن دائما حاول إستهداف الكلمات المفتاحية التي يكون عليها بحث كبير، ولهدا حاول أن تقوم بإضافة بعض تلك الكلمات المفتاحية في كل المقالات الخاصة بك، وحاول إضافة كلمات تكون لها علاقة بالنيتش الدي تختص فيه.

وأيضا حاول أن تكون تلك الكلمات عليها نسبة البحث جيدة، لأن الزائر عندما يقوم بالبحث عن تلك الكلمة المفتاحية فإنه تظهر له المقالات الخاصة بك.

ولدالك ركز جيدا على هدا الأمر، لأن مجال التدوين ليس هو الكتابة ونشر المقالات بشكل عشوائي، كما يفعل أغلب الأشخاص المبتدئين.

واللدين ليست لهم أي خبرة في مجال التدوين، لأنه فقط يعرف الكتابة والنشر، ولكن الحقيقة أنه إدا أردت الدخول إلى مجال التدوين فإنه لابد لك من تعلم القواعد الخاصة بأسرار التدوين ، وتتعلم أيضا قواعد السيو (seo) وغيرها من الأمور الأخرى.

ودالك  مثل تنسيق المقالات، وأيضا طريقة كتابة المقالات وتقسيمها إلى عدة أجزاء، مثل كتابة العناوين الخاص بكل مقال مثل العناوين الفرعية وأيضا الثانوية، وغيرها من العناوين الأخرى.

لأن الزائر عندما يقوم بالدخول للمقال الخاص بك، فإنه سوف يعجبه طريقة كتابة المقال وأيضا التنسيق الخاص به، وهنا على يقين أنه سوف يعود مرة أخرى للموقع الخاص بك، لأنه يجد أن الشرح الخاص بك واضح ومفهوم.

تعريف ماهي الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية هي عبارة عن مجموعة من الكلمات، التي يكون عليها بحث في مختلف محركات البحث، بحيث يقوم أي شخص بالبحث أو بكتابة كلمة في محركات البحث، يقدم له كل المقالات التي تحتوي على تلك الكلمة المفتاحية.

ومن أجل التوضيح أكثر، فمثلا نجد هناك شخص قام بكتابة كلمة الربح من الأنترنيت، فهنا نجد أن محرك البحث سوف يقدم له جميع المقالات التي تحتوي على هده الكلمة المفتاحية، أو المقالات التي تحتوي على كلمة الربح.

ولهدا نجد جميع المدونات والمواقع التي تتصدر محركات البحث تكون لها كلمات مفتاحية جيدة، لأن أصحاب تلك المواقع يعرفون جيدا كيف يستغلون تلك الكلمات المفتاحية، وإضافتها على المقالات الخاصة بهم.

هل تساعد الكلمات المفتاحية في الحصول على الزوار

بالنسبة للكلمات المفتاحية، فهي تلعب دور جد مهم في الحصول على زوار من مختلف محركات البحث، وأيضا تساعدك في تصدر مقالاتك في محركات البحث، لأننا كما نعرف فإنه يجب علينا دائما وضع بعض الكلمات المفتاحية داخل كل مقالة.

والتي يجب أن تكون لها علاقة بالموضوع الدي تريد كتابته، بحيث يمكنك الإعتماد على إحدى هده المواقع من أجل معرفة الكلمات المفتاحية التي يمكنك إستعمالها، والتي يكون عليها معدل بحث جيد.

لكي يتم إضهار المقالة الخاصة بك للزوار، واللدين قامو بالبحث عن تلك الكلمة المفتاحية، وبهدا تكون حظوظك أكثر في دهاب الزائر إلى المقالة الخاصة بك، ولدالك دائما ركز على الكلمات المفتاحية والتي تعتبر كنز لكل مدون.

ماهي أفضل المواقع للحصول على الكلمات المفتاحية

والأن سوف أنتقل مباشرة إلى مشاركة معكم أهم المواقع، التي يمكنك من خلالها الحصول على كلمات مفتاحية للمقالات الخاصة بك، وحتى لفيديوهاتك على اليوتيوب.

بحيث تقوم هده المواقع بتقديم لك كلمات مفتاحية جيدة، والتي يكون عليها بحث جيد على محركات البحث، والشيء الدي يجب عليك فعله الأن هو متابعة هدا الشرح إلى أخره.

ودالك من أجل التعرف على هده المواقع، والتي أنصحك بالتعامل معها، ويمكنك إختيار الموقع الدي تريد، لأنها تقريبا تقدم لك نفس الكلمات التي عليها بحث.

الموقع الأول rapid tags

يعتبر موقع rapidtags من بين أهم المواقع التي أنصح كل شخص مدون، أو صاحب قناة اليوتيوب بأن يعتمد على هدا الموقع من أجل الحصول على الكلمات المفتاحية، للمقالات والفيديوهات الخاصة به وفي جميع النيتشات.

لأن هدا الموقع يقدم لك الكلمات التي عليها بحث في محركات البحث، بحيث يساعدك على إختيار الكلمات المناسبة للمقالات الخاصة بك، بحيث تقوم بوضعها في المقال لأن الكلمات المفتاحية لها دور جد مهم في تصدر مقالات لمحركات البحث.

وهدا يعني الحصول على العديد من الزوار، وأيضا زيادة الأرباح الخاصة بك على المدونة، ومن أجل تقريبكم أكثر من الموقع وطريقة البحث على الكلمات المفتاحية.

فإنني سوف أقوم بخطوة صغيرة فقط، ودالك من أجل فهم طريقة البحث عن الكلمات التي عليها بحث، وكما تلاحظون من خلال الصورة فهده هي واجهة الموقع، وكل ماعلينا فعله هو الضغط على كلمة use tools for free، التي يشار إليها بالسهم.
وبعدها سوف يتم نقلنا إلى هده الصفحة التي في الصورة، ونقوم بكتابة الكلمات التي نريد البحث لها عن الكلمات المفتاحية المناسبة.

ومن أجل التوضيح أكثر، فإنني قمت مثلا بكتابة الربح من الأنترنيت لأنني أريد إستهداف هده الكلمة الخاصة بالربح، ومن ثم نقوم بالضغط على علامة البحث التي يشار إليها بالدائرة، التي باللون الأزرق.
ومباشرة بعد دالك، سوف يتم تقديم لنا أهم الكلمات المفتاحية التي ها علاقة بالربح من الأنترنيت، وهنا يمكنك الإحتفاظ بهده الكلمات من أجل إستعمالها في مقالات أخرى خاصة بالربح، ودالك بالضغط على كلمة copy، والتي يشار إليها برمز السهم.
فكما لاحظتم من خلال هدا الشرح البسيط، فلقد تعرفنا على طريقة البحث عن الكلمات الخاصة بالنيتش الدي تشتغل عليه.

وبعدها سوف يقدم لك العديد من الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بالنيتش الخاص بك، ويمكنك عمل نفس الشيء مع المواقع الأخرى التي سوف أشاركها معكم الأن.

الموقع الثاني keyword tool

أما بخصوص موقع keywordtool فهو أيضا يقدم لك كلمات مفتاحية جيدة، والتي يمكنك إستعمالها في مختلف المقالات الخاصة بك، سواءا على المدونة وحتى على اليوتيوب.

والجميل في الموقع أنه يمكنك العمل عليه بدون الحاجة إلى تسجيل أو إنشاء حساب عليه، لأنك فقط بمجرد دخولك للموقع فإنه يمكنك البحث عن الكلمات المناسبة لك وبكل سهولة.

وهده هي واجهة الموقع من أجل أخد فكرة عليه، وأما بخصوص طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية، فإنه يمكنك كتابة الكلمة التي تريد إستهدافها أو تريد الحصول على الكلمات المفتاحية الخاصة بها، ودالك في المكان المخصص لها والدي يشار إليها برمز السهم الدي باللون الأزرق.

وبعدها نقوم بالضغط على كلمة search، والتي يشار إليها بالسهم الدي باللون الأحمر، وبعدها سوف يقدم لك العديد من الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بالمجال التي قمت بالبحث عنها.
فكما لاحظتم من خلال الصورة الخاصة بواجهة الموقع، فهي سهلة ولاتختلف على الموقع الأول لأنه فقط تقوم بكتابة الكلمة التي تريد البحث عنها، وسوف يقدم لك الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بها، ويمكنك إستعمالها في المقالات الخاصة بك.

الموقع الثالث keyword

بالنسبة لموقع keyword فهو أيضا يعتبر من بين المواقع الجيدة، التي يمكن الحصول من خلاله على كلمات مفتاحية لجميع النيتشات التي تريد.

بحيث تقوم فقط بكتابة الكلمة التي تريد البحث لها عن الكلمات الأكثر بحثا من طرف الزوار، وبهده الطريقة يمكنك إستغلال تلك الكلمات ووضعها في المقالة التي تريد، والتي تكون لها نفس العلاقة مع تلك الكلمات التي تستهدفها.

وهده صورة واجهة الخاصة بهدا الموقع، ودالك من أجل التعرف عليها وأخد فكرة عليه
وأما بالنسبة لطريقة البحث عن الكلمات المفتاحية، فيمكنك كتابة الكلمة التي تريد في المكان التي يشار إليه برمز السهم، وبعدها نقوم بالضغط على المكان التي عليه رمز الدائرة، وسوف يقدم لك جميع الكلمات المفتاحية.

الموقع الرابع Google trends

وأما بما يتعلق بموقع trends.google فهو لايختلف لا باقي المواقع الأخرى، التي قمت بدكرها في هده التدوينة، بحيث له نفس المميزات والخصائص التي تحتوي عليها المواقع الأخرى.

وله تقريبا نفس طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية، لأنك فقط تقوم بكتابة الكلمة في المكان المخصص للبحث، وسوف يقدم لك مختلف الكلمات التي عليها بحث، ويمكنك الإختيار منها مايناسبك، وهده صورة توضيحية للواجهة الخاصة بالموقع.
ومن أجل البحث عن أي كلمة مفتاحية على هدا الموقع، فكل ماعليك فعله هو كتابة إسم الكلمة في الخانة المخصصة لدالك.

وبعدها نقوم بالضغط رمز البحث والدي يشار إليها برمز السهم الدي باللون الأحمر، وبهده الطريقة سوف تحصل على الكلمات المفتاحية.

وكما تابعتم من خلال الشرح، فلقد كانت هده بعض المواقع التي تقدم لك كلمات مفتاحية، التي يمكنك إستعمالها في مقالاتك وفيديوهاتك، من أجل الحصول على زيارات جيدة من مختلف محركات البحث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-