ربح أكثر من 15 دولار عن طريق الإجابة على الإستطلاعات

طريقة ربح أكثر من 15 دولار عن طريق الإجابة على الإستطلاعات

الربح من الأنترنيت عن طريق الإجابة على الإستطلاعات

السلام عليكم متابعينا الكرام والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ومرحبا بكم في مدونة mstafasat التقنية.

والتي تختص في مجال التقنية والشروحات والربح من الأنترنيت، وكل ماله علاقة بمجال التقنية بصفة عامة.

أهلا بكم إخواني الأفاضل في هده التدوينة الجديدة، والتي من خلالها سوف أشارك معكم موقع جد رائع، لربح بعض الدولارات وشحن حسابك على البايبال.

بحيث يمنحك هدا الموقع فرصة لجمع مبالغ جيدة، وأيضا يمكنك من خلاله جمع رأس مال في وقت قصير، ويمكنك إستتماره في أشياء أخرى وربح مبالغ أكثر.

ولدالك أنصح كل المبتدئين بالعمل عليه، ودالك لسهولته وأيضا لصدقه في دفع الأرباح، ولا يأخد وقت كثير لانه يدفع لك أرباحك في وقتها.

وبكل صراحة، فهناك العديد من الأشخاص اللدين يربحون مبالغ كبيرة من مثل هده المواقع، والتي تعتبر من بين أفضل الطرق الخاصة بالربح من الأنترنيت.

بحيث أنت فقط تقوم بالإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها عليك، ولايأخد دالك من وقتك سوى دقائق معدودة.

وأصبحث مثل هده المواقع متوفرة بكثرة، ولكن تختلف من موقع لأخر في عدة أشياء، ومن بينها طريقة العمل وأيضا الحد الأدنى للدفع وأيضا من حيث الأرباح.

لأن هناك من تكون أرباحها قليلة جدا وهناك أيضا من تكون أرباحه جيدة، مثل هدا الموقع الدي أشرحه لكم الأن.

تعريف موقع surveyrewardz

يعتبر موقع surveyrewardz من بين أفضل المواقع، التي تختص في الإجابة على إستطلاعات الرأي بحيث يقدم لك مبلغ جيد، من خلال الإجابة على كل إستطلاع يقدمه لك.

وتعتبر هده الطريقة من بين الطرق المربحة والسهلة، والتي يمكنك من خلالها جمع بعض المال وأيضا جمع رأس مال لابأس به.

فكل ماعليك هو التسجيل في الموقع وإدخال المعلومات الخاصة بك، والتي يطلبها منك الموقع.

وبعد دالك تبدأ بالإجابة على جميع الإستطلاعات، التي يتم إرسالها لك على الجيميل الخاص بك، وتأخد مبلغ على كل إستطلاع قمت بالإجابة عليه.

ولدالك حاول دائما الإجابة بصدق، لكي تكسب تقة الموقع، وأيضا لكي يتم إرسال لك إستطلاعات أكثر، وبالتالي الزيادة في الأرباح.

طريقة العمل على موقع surveyrewardz

وأما بخصوص طريقة العمل على الموقع فهي جد سهلة ولا تحتاج منك إلى جهد كبير، فكل ماعليك هو فتح حساب في الموقع بالجيميل الخاص بك.

وبعد دالك سوف يقوم الموقع بإرسال لك إستطلاعات على الجيميل الخاص بك، ويمكنك الإجابة عليها وسوف تأخد عليها مبلغ معين قد يصل في بعض الأوقات إلى 2.50 دولار للإستطلاع الواحد.

وهدا يعتبر جيد جدا، لأنك تحصل على مبلغ لا بأس به من خلال الإجابة على كل الأسئلة، التي يتم إرسالها لك على بريدك الإلكتروني.

ولهدا يجب عليك دائما الدخول إلى بريدك الالكتروني لكي تتأكد هل هناك إستطلاع أم لا.

ماهي مميزات وخصائص موقع surveyrewardz

يتميز هدا الموقع بسهولته في العمل عليه، ويحتوي أيضا على واجهة بسيطة وجميلة في نفس الوقت.

والجميل فيه أنه يمنحك إستطلاعات تكون قيمتها جيدة، بمعنى أن كل إستطلاع تقوم بإكماله يدفع لك مبلغ محترم.

على عكس المواقع الأخرى، والتي أصبحت منتشرة بكثرة والتي تدفع لك مبلغ جد صغير، ويأخد منك وقت طويل من أجل الحصول على بعض السنتات.

ولدالك نصيحتي لكل شخص يريد الربح من الأنترنيت، بأن يعتمد على هدا الموقع الدي أشرحه الأن، لأن الأرباح الخاصة به تكون جيدة والحد الأدنى للدفع صغير.

وأنا شخصيا أعمل على هدا الموقع مند مدة، لأنني أفضله على باقي المواقع الأخرى لأنه يعطي مبالغ جيدة على كل إستطلاع.

ولدي منه عدة سحوبات، لدالك أنا أعتبره من أصدق المواقع التي تعاملت معها، ولدالك قررت مشاركته معكم، لأن هدفي دائما هو تقديم لكم كل ماهو جديد في مجال الربح من الأنترنيت.

ماهو الحد الأدنى للسحب من موقع surveyrewardz 

وأما بخصوص الحد الأدنى للدفع، فيمكنك سحب أموالك من هدا الموقع بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للسحب، والدي هو 5 دولار.

ويمكنك سحبها إلى حسابك على البايبال، وسوف تصلك أموالك في غضون 24 ساعة وربما أقل من دالك.

والجميل أيضا أنه يمكنك إستقبال الاموال حتى لو كان حسابك على البايبال غير مفعل، وهدا الموقع هو صادق 100٪وعن تجربة شخصية.

ولدي أيضا إتباتات السحب الخاصة بي، والتي سوف أشارك ها معكم في هده التدوينة، لأن إتباثات السحب تعطي مصداقية على الموقع لانه صادق.

وبدالك دائما حاول البحث عن إتباثات السحب الخاصة بكل موقع، قبل أن تشتغل عليه لانه توجد هناك مواقع نصابة ولا تدفع.

واقول لك هدا الكلام عن تجربة، لأنني صادفت عدة مواقع نصابة ولم تقم بالدفع لي، رغم أنني كنت أعمل مجهود كبير في تلك المواقع.

معلومة مهمة : عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، يجب أن يكون البريد الإلكتروني الدي قمت بالتسجيل به هو نفسه الدي فتحت به حساب البايبال.

لأنه يتم إرسال لك الأموال في دالك الجيميل الدي تسجلت به، وإدا لم يكن لك حساب على paypal فهده هي طريقة إنشاء حساب على الباببال.

طريقة التسجيل في موقع surveyrewardz

بالنسبة لطريقة التسجيل في الموقع فهي جد سهلة، وكل ماعليك فعله هو متابعة الشرح إلى أخره، وقم بعمل نفس الخطوات التي سوف أشرحها لك بالتفصيل.

وأول خطوة نقوم بها هي الدخول للموقع، ونقوم بالتسجيل فيه ونقوم بملئ جميع المعلومات المطلوبة، ويجب أن تكون المعلومات صحيحة، وكما تلاحظون في الصورة، فهده هي الواجهة الخاصة بالتسجيل في الموقع.
وعندما نقوم بإنهاء التسجيل، فإننا نقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول، ونقوم بكتابة البريد الإلكتروني الدي تسجلنا به.

ونقوم أيضا بإدخال كلمة المرور الخاصة بنا، ثم نقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول المشار إليها بالسهم، كما هو مبين أمامكم من خلال الصورة.
ومباشرة بعد دالك، سوف يأخدنا إلى الواجهة الخاصة بنا، بحيث نجد جميع المعلومات الخاصة والتي قمنا بملئها من خلال التسجيل، كما هو موضح أمامكم في الصورة.
وكما تلاحظون من خلال هده الصورة، فهده بعض الإستطلاعات التي قمت بإكمالها، مع المبلغ الدي قمت بالحصول عليه على كل إستطلاع.

وكما هو مبين أمامكم، فلقد حصلت على مبلغ 2.50 دولار بعض أن أكملت إستطلاع واحد فقط، وحصلت أيضا على مبلغ 1.25 دولار على إستطلاع أخر.

وهدا ماشجعني على العمل عليه، لأن أرباحه جيدة جدا، وهدا لن تجده في أي موقع أخر لدالك حاول إستغلال الفرصة، وقم بالإشتغال على هدا الموقع.
وهده أيضا إستطلاعات أخرى، قمت بالإجابة عليها وحصلت على هده المبالغ مقابل كل إجابة على إستطلاع.

والشيء المهم الدي يجب عليك معرفته، هو أنه كلما كانت مدة الدقائق الخاصة بكل إستطلاع أكثر كلما كان المبلغ كبير، لدالك ركز على هده النقطة جيدا.
فكما تلاحظون مثلا، فأنا لدي حاليا مبلغ 2.50 دولار وهدا المبلغ حصلت عليه من إستطلاع واحد فقط.

ولكن من أجل سحب الأرباح، لابد من الوصول إلى مبلغ 5 دولار  ويمكن سحبها على البايبال بكل سهولة.
وهده بعض إتباثات السحب الخاصة بي، من هدا الموقع ودالك من أجل التعريف بمصداقية الموقع وإعطائكم تقة في الموقع، ولكي تتأكد أنه صادق ويدفع بإستمرار كلما وصلت للحد الأدنى للسحب.

وكما لاحظتم معنا من خلال الشرح، فهده الطريقة من أسهل الطرق المعروفة في الربح من الأنترنيت، وأتمنى أن يكون الشرح واضح ومفهوم.

ولا تنسى مشاركة هدا الموضوع مع أصدقائك، لأن هدا هو كبر دعم تقدمه لنا.

رابط مباشر للموقع :  من هنا

" لا تقرأ وترحل ضع بصمتك .. وشاركنا برأيك .. " 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-