طريقة إضافة موقعك على محرك البحث yandex

طريقة إضافة موقعك على محرك البحث yandex

كيفية إضاقة رابط موقعك على محرك البحث yandex

مرحبا بكم متابعينا الكرام في هده التدوينة، والتي سوف نتعرف على طريقة ربط المدونة أو الموقع الخاص بنا، مع محرك البحث yandex الغني عن التعريف

ودالك من أجل أرشفة المقالات الخاصة بنا على هدا المتصفح، والدي يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الزوار للمقالات الخاصة بك، وبهدا يمكنك مضاعفة الأرباح الخاصة بك على مدونتك.

وكما قلت لكم فإن ربط الموقع مع محرك البحث اليانديكس (yandex)، يعتبر من بين أهم الأشياء التي أنصحك بها، والتي سوف تساعدك كثيرا في تصدرك لمحركات البحث.

تعريف محرك البحث yandex

يعتبر محرك البحث yandex من بين أهم المحركات الخاصة بالبحث، وهو لايختلف على باقي محركات البحث الأخرى، مثل محرك البحث Google الغني عن التعريف والدي له شهرة جد واسعة.

ويوجد أيضا محركات بحث أخرى مثل bing و yahoo وغيرها من المحركات الأخرى، ولهدا نجد العديد من الأشخاص يشتغلون على مختلف المحركات الخاصة بالبحث، وجميعها تقريبا تقدم لك نفس النتائج الخاصة بالبحث.

كيف يمكنني جعل مقالاتي تظهر على محرك البحث yandex

يمكنني جعل المقالات الخاصة بي تتأرشف بسرعة، وتظهر للزوار اللدين يقومون بإستعمال هدا المتصفح، والدي له شهرة واسعة ويستعمله عدد كبير من الأشخاص.

بحيث تقوم فقط بإنشاء حساب خاص بك على هدا المتصفح، وإضافة رابط المدونة أو الموقع الخاص بك مع هدا المتصفح، وبعدها سوف تبدأ مقالاتك بالظهور تدريجيا على هدا المتصفح.

والدي يعتبر من بين المتصفحات المهمة، والتي يمكن من خلاله الحصول على العديد من الزوار من محركات البحث، وسوف نتعرف جميعا على طريقة إضافة إسم المدونة الخاصة بنا على هدا المتصفح، ودالك من خلال هده التدوينة.

طريقة ربط مدونتك مع محرك البحث yandex

والأن سوف أنتقل معكم مباشرة إلى الشرح، لطريقة ربط المدونة الخاصة بك على هدا المحرك الخاص بالبحث، والدي سوف يفيدك كثيرا.

ودالك من أجل جعل المقالات الخاصة بك متأرشفة، وتظهر لجميع الزوار اللدين يشتغلون على هدا المحرك الخاص بالبحث، وكل ماعليك فعله الأن هو متابعة هدا الشرح إلى أخره خطوة بخطوة.

لأنني سوف أدكر لكم جميع التفاصيل التي يمكنك إتباعها، من أجل أن تتمكن من ربط موقعك أو مدونتك على محرك البحث  yandex، وأول خطوة نقوم بها هي الدخول إلى الموقع من أجل إنشاء حساب عليه.

لأنه لابد من التسجيل لكي يكون لنا حساب على الموقع، وكما تلاحظون من خلال الصورة فهده هي واجهة الموقع، وهي جد بسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها.

ومع العلم أن لغة الموقع هي اللغة الروسية، ولكن يمكنك ترجمته من خلال المتصفح Google Chrome، لكي تفهم الموقع جيدا.

وكما تلاحظون معنا من خلال الصورة، فهده هي واجهة الموقع بحيث قمت بترجمتها إلى اللغة الفرنسية لكي يتم فهم الموقع جيدا، وأيضا من أجل التوضيح لكم أكثر لأن الموقع يكون باللغة الروسية.

وأما بخصوص إضافة الموقع أو المدونة الخاصة بنا على هدا المتصفح، فإننا نقوم بالضغط على كلمة entrer الدي يشار لها برمز السهم.
وبعدها نقوم بإنشاء حساب ودالك بإضافة المعلومات المطلوبة منا، مثل الإسم الخاص بنا واللقب والباسورد وغيرها من المعلومات التي يطلبها منا الموقع من أجل التسجيل، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة s'enregistrer المشار لها بالسهم.
ومباشرة بعد أن قمنا بإنشاء حساب فإننا نقوم بالدخول إلى حسابنا، كما هو مبين في الصورة ونقوم بإضافة البريد الإلكتروني الدي قمنا بالتسجيل به وأيضا إضافة الباسورد، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة connexion التي يشار لها بالسهم.
ومباشرة سوف يتم تحويلنا إلى الصفحة الشخصية الخاصة بنا على الموقع كما هو موضح في الصورة، وهنا سوف نقوم بعمل أول الخطوات من أجل إضافة الموقع الخاص بنا على محرك البحث الخاص بموقع yandex، ودالك بالضغط على كلمة Go المشار لها برمز السهم .
وبعدها سوف نقوم بإضافة رابط المدونة الخاصة بنا في المكان المخصص له، كما هو مبين من خلال الصورة، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة add التي يشار لها برمز السهم.
ومباشرة سوف يتم نقلنا إلى هده الواجهة التي تظهر في الصورة، ونقوم بالضغط على كلمة meta tag التي باللون الأصفر، وبعدها نقوم بعمل نسخ لدالك الكود الدي يشار له برمز الدائرة.

وبعدها نقوم بإضافته في القالب الخاص بالمدونة، وبالضبط فوق كلمة head والتي سوف تجدها في القالب الخاص بك، وبعدها تقوم بعملية الحفظ.
والأن سوف ننتقل إلى بعض الخطوات المهمة، من أجل جعل المقالات الخاصة بالمدونة تتأرشف وتبدأ بالضهور على محرك البحث yandex، بحيث نقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بالموقع ونقوم بالضغط على كلمة indexing التي يشار لها برمز السهم السهم، الدي باللون الأحمر.
وبعد دالك سوف يقدم لنا هده الواجهة التي مبينة في الصورة، ونقوم بكتابة رابط المدونة الخاصة بنا مع إضافة كلمة sitmap.xml، بحيث تصبح على هدا الشكل www.exemle.com/sitmap.xml ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة add التي يشار لها برمز الدائرة باللون الأحمر.
وبعدها ننتقل إلى الخطوة الأخرى، ونقوم بالدهاب إلى كلمة performance in search ونقوم بالضغط عليها، وبعد دالك نقوم بالضغط مرة أخرى على كلمة fresh and relevant التي يشار لها برمز الدائرة باللون الأحمر، كما هو مبين في الصورة.
ومن ثم سوف يقدم لنا هده الواجهة كما هو مبين في الصورة، ونقوم بالضغط على المكان الدي يشار له برمز السهم الدي باللون الأحمر.
وسوف تنبتق لنا هده الواجهة كما في الصورة، تقوم بإضافة رابط المدونة الخاص بك، مع إضافة RSS.xml بحيث تصبح على هدا الشكل www.exemple.com/RSS.xml وبعدها نقوم بالضغط على كلمة download التي يشار لها برمز السهم.
ومباشرة سوف يتم حفظ المعلومات التي قمنا بإضافتها كما هو مبين من خلال الصورة، وبالضبط في المكان المشار له برمز السهم.

وبهده الطريقة نكون قد إنتهينا من أهم المراحل المهمة، الخاصة بإضافة الموقع الخاص بنا على محرك البحث الدي تعرفنا عليه في هده المقالة.

وإلى هنا إخواني الكرام أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح، المتعلق بطريقة ربط المدونة أو الموقع الخاص بك مع محرك البحث yandex.

والدي يمكنك من خلالها الحصول على مئات الزوار للمقالات الخاصة بك عن طريق هدا المحرك الخاص بالبحث، والدي أنصح به كل مدون وصاحب موقع بأن يقوم بربط مدونته معه.

ولاتنسى أخي الكريم مشاركة هدا المقال مع كل أصدقائك ومعارفك، لأن هدا الأمر يعتبر بمثابة دعم لنا، ودالك من أجل الإستمرار في تقديم لكم كل ماهو جديد، وأيضا مشاركة معكم كل ماهو مفيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-